بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 04:30 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الجنيه يعود بـ 12.. فريق مصرى يرسم خريطة تصنيع واعدة للتين الشوكي.. وتخفيض تكاليف التغذية 50% 5 تساؤلات مثيرة عن مباراة مصر وأستراليا فى دور الـ32 بكأس العالم 2026 مصر تدين الاعتداءات على البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد تضامنها الكامل معها النواب يناقش اتفاقية الهيئة العربية للاستثمار والأمن الغذائى الثلاثاء المقبل رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود للدور الـ32 فى كأس العالم النائب يوسف رشدان: المتحدة نجحت فى تحويل فان زون لقوة ناعمة تدعم الاقتصاد الطقس غدا شديد الحرارة وارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 35 درجة وأسوان 41 وزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة ”الزراعة”: ”بحوث التناسليات الحيوانية” يستقبل وفدًا صينيًا لبحث التعاون العلمي والاستثماري في الثروة الحيوانية «التعاون الخليجي» يُدين الهجمات الإيرانية على مملكة البحرين أوروبا تحت لهيب الحر.. درجات حرارة قياسية وإجراءات طارئة في عدة دول إعصار «ميكالا» يقترب من سواحل اليابان.. ومقتل شخص في انهيار أرضي وسط أمطار غزيرة

محافظ الجيزة يتفقد مستشفي ام المصريين للوقوف علي مستوي الخدمات الصحية المقدمة للمرضي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم مستشفي ام المصريين العام لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي بها والتأكد من تواجد كافة الفرق الطبية في التخصصات المختلفة والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضي لما تشهده المستشفي من إقبال للمواطنين علي مدار اليوم لتلقيهم الرعاية الصحية .

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد أقسام الجراحة والعيادات الخارجية والاستقبال وصيدلية المستشفى ومراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية .
وحرص اللواء أحمد راشد خلال تفقده علي الاطلاع علي آراء المترددين علي المستشفي والشكاوي الواردة منهم وذويهم ، للتأكد من تلقي الرعاية اللازمه ومدي رضاءهم عن الخدمات المقدمة لهم مشدداً على مدير مديرية الشؤون الصحية ورئيس هيئة التأمين فرع الجيزة ومدير المستشفى بإتاحه مزيداً من التيسيرات للمرضي المترددين علي صرف العلاج بخطابات التامين الصحي بحيث تتم بصورة اكثر تنظيما لتوفير الوقت علي المواطنين خاصه كبار السن.
كما شملت جولة اللواء أحمد راشد تفقد أعمال تطوير عددِ من الاقسام بالمبني العام حيث تم الانتهاء من تطوير ١٣ غرفة علي اكمل وجه لخدمة المرضي وذلك ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة المبني العام بما يتضمنه من أقسام الحوادث والعيادات الخارجية للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالقطاع الصحي .
وشدد اللواء أحمد راشد علي حسن معاملة المرضي وتوفير العدد الكافي من الفرق الطبية بالعيادات والأقسام لسرعة صرف الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم مع ضرورة تبسيط إجراءات حالات البحث الاجتماعي والعلاج علي نفقة الدولة للتيسير علي المواطنين مع مراعاة الارتقاء بمستوي النظافة العامة للمستشفي .
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء شاكر يونس السكرتير العام والدكتور سامح عشماوي مدير مديرية الشئون الصحية والدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطري واللواء ذكي سلام رئيس حي جنوب الجيزة ومدير مستشفي أم المصريين ومدير التفتيش المالي والإداري بالمحافظة .



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv