الرئيسية / عالم الفن / نجمتنا اليوم مثيرة للجدل تقرر الاعتزال وتغازل جمهورها بملابس ساخنة

نجمتنا اليوم مثيرة للجدل تقرر الاعتزال وتغازل جمهورها بملابس ساخنة

%d8%af%d9%88%d9%84%d9%84%d9%89-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%868

كتبت ريهام ربيع

فنانة ومطربة لبنانية، اسمها بالكامل “دوللي جوزيف أبو شاهين”، ولدت يوم 2 يوليو عام 1980 في لبنان لأب من أصول برازيلية، درست الصحافة ثم بدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية حتى سافرت إلي لندن لدراسة الموسيقي والمسرح وهناك تعلمت البيانو والعود.

عرفت دوللى بالجرأة في أدوارها وملابسها ما جعلها دائما واحدة من النجمات المثيرات للجدل.. نتعرف على أهم المعلومات عنها.

“دوللي” تزوجت من المخرج اللبناني “باخوس علوان” بعد أن حصلت على حكم قضائي بالطلاق من زوجها السابق “ساس سليم”، ولديها ابن واحد يُدعى “نور”.

اتجهت “دوللي إلى الغناء وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان “ولا كل البنات” حيث تمكنت من لفت الأنظار إليها بعد عرض كليب أغنية “مومو عيني”، كما اقتحمت عالم التمثيل بعد أن اكتشفها الفنان خالد يوسف وقدمها للجمهور في فيلم “ويجا” الذي كان بمثابة نقطه انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل لتصبح واحدة من أهم الوجوه علي الساحة الفنية.

ومن أبرز أعمالها السينمائية والتلفزيونية: فيلم “الشياطين” و”بدون رقابة” و”نمس بوند” و”المش مهندس حسن” و”ادهم الشرقاوي” و”شريف ونص”.، وقدمت في الدراما المصرية مسلسل أدهم الشرقاوي

وحول رفض إذاعة “نجوم أف أم ” بث أغنيتها “أنا جيت”  قالت “دوللى شاهين” قالوا انها تحتوى على إيحاءات جنسية  بناء علي قرار من لجنة الاستماع بالإذاعة علي الرغم من عرضها علي قناة مزيكا .

وأشارت دوللي الي انها وجدت ان تقرير اللجنة أوضح أن عدم إذاعة الأغنية يعود لاحتواها علي إيحاءات جنسية و هو ما جعلهم يرفضوا إذاعتها بشكل تام وعلي الجانب الاخر اكدت دوللي ان الاستنتاجات التي توصلت اليها اللجنة في تقريرها هي استنتاجات خاطئة. وتقول كلمات الاغنية ” لازم يقف علشان انا جيت لازم يقف ما هو ده الاتيكيت”والتي ألفها ناصر الجيل و لحنها محمود خيامي و قام بتوزيعها جاد صوايا .

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%af%d9%88%d9%84%d9%89-%d8%b4%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%86

وعن تصنيفها كممثلة إغراء، أكدت أنها لاتنزعج من ذلك في أكثر من تصريح سابق لها، ودافعت عن ملابسها مؤكدة أنها ترى ملابسها عادية وليست جريئة أو مثيرة كما يرى البعض، وأنها ترتدى مثلها في حياتها العادية وأنها لا ترتدى ملابس تخرج عن السياق الدرامى للكليب.

تعتبرالمطربة الكبيرة الراحلة داليدا نجمتها المفضلة وقالت عنها في تصريحات سابقة: “بعشق داليدا وبغنى لها في كل حفلاتى وبحب أغانيها والإستايل الخاص بها في الغناء لأنه مختلف”.

صدمت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين جمهورها بخبر إعلانها اعتزال الفن عبر صفحتها على “فيس بوك”،  فى اغسطس الماضى  وقالت أعتزالى من أجل التفرغ لرعاية ابنتها وعائلتها، مؤكدة أن صوتها يخدم الرب وستعود للترنيم في الكنيسة مرة أخرى.

قالت الفنانة اللبنانية المعتزلة، دوللي شاهين، إنها تمر حاليًا بحالة من الملل، مثل جميع الناس، ولا يوجد عندها أي دوافع للعمل مجددًا، مشيرة إلى أن أولادها سيعودون مرة أخرى إلى المدارس، ما يجعلها مشغولة بهم خلال الفترة القادمة المقبلة.

وأضافت في لقاء مع “إرم نيوز”، أنها نشرت قرار اعتزالها وما تمر به من حالة نفسية سيئة على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، مضيفة أنها تلقت العديد من المكالمات وردود الأفعال من مختلف الصحفيين والفنانين، لكي يثنوها عن هذا القرار، وهي تشكر كلّ من قام بالاتصال بها ودعمها

وتابعت دوللي شاهين، أنها قامت بكتابة فيلمين سينيمائيين، ومسلسل درامي، بمساعدة زوجها، قائلة: “إننا لسنا مثل أمريكا، فالفنان هناك يستطيع أن يعبر عن مواهبه في الكتابة أو التلحين، وتقديمها في الأفلام والمسلسلات، ولكننا هنا كدول عربية، غير متقبلين لهذه الفكرة”.

قالت الفنانة دوللى شاهين، أنها اختارت السفر إلى بلدها لبنان من أجل الراحة والإبتعاد عن أى شىء قد يزعجها برفقة إبنتها، ثم ستعود مرة أخرى إلى مصر دون تخطيط لأى عمل فنى مستقبلاً .

أضافت “دوللى”، سأرتاح لمدة أسبوعين فى بيروت بمنزلى مع إبنتى، فأنا هنا لا أفكر فى أى شىء خصوصاً العمل.. فأنا أحاول التخلص من مشاكلى ومتاعبى، ولا أعلم ما الذى ينتظرنى بالنسبة لمستقبلى كمطربة ولا أريد التفكير فيه أساساً”.

ورغم أعلانها الاعتزال الا أنها ما زالت تغازل جمهورها بالعديد من الصور على الصفحة الرسمية الخاصة بها على “انستجرام”.
وشهدت التعليقات التى تلقتها دوللي شاهين على الصورة وصلة من الغزل، حيث نالت إعجابهم وطالبها البعض بالعودة إلى الساحة الفنية من جديد.

وقالت “دوللى” وهى تغازل جمهورها: “تصبحوا على خير…ومن غير ماكياج…بحبكم أوي”.
وتلقت دوللي العديد من التعليقات الإيجابية على الصورة حيث قام البعض بمغازلتها قائلين لها “انتى جميلة أوي من غير ماكياج”..

جاء ذلك فى الوقت الذى أستعانت الفنانة دوللي شاهين بحكمة للكاتب الكبير جبران خليل جبران، للرد على الجمهور الذى يقوم بانتقادها ويهاجمها باستمرار على أفعالها عبر صفحاتها الرسمية عبر السوشيال ميديا، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتقول الحكمة التي استعانت بها دوللي: “الحياة أقصر من أن تهدرها مع اشخاص تبرر لهم أفعالك طيلة الوقت.. من يحبك سيرى الخير فيك ومن يبغضك لن تستطيع إرضاءه”.

وعلقت دوللي قائلة: “هذه الحكمة مناسبة جدا لما أمر به في الفترة الأخيرة”.

 

شاهد أيضاً

3 أحداث مهمة فى حياة أمينة خليل.. مسلسل وزواج وكورونا (تفاصيل)

كتب احمد صالح تستعد الفنانة أمينة خليل لمسلسل جديد من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم …