الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:47 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

ماجد عبدالهادي يكتب .. أربعة علامات تؤكد ان حلمك سوف يتحقق قريباً جدا

ماجد عبد الهادى
ماجد عبد الهادى

انك تحلم دائما وتريد تحقيق حلمك الذي تنتظره منذ فتره طويله ، ويجب عليك ان تحلم دائماً بما تفكر وبما تريد فكل احلامك التي تفكر بها سوف تتحقق جميعها دون ادنى شيئ تفكر به ، كل ذلك سوف يتحقق ووقتها سوف تكون الفرحة في عينيك انت وحدك لانك انت الذي تريد تحقيق جميع اهدافك وطموحاتك انت ، لانك جوهرة كبيره موجوده بداخلك فإنك تستحق كل شيئ جميل انت تستحق تحقيق جميع رغباتك واهدافك ،

ولاتنسى انك " أنت كما تفكر "

وعندما نذهب الى أرض الواقع نجد أشياء وعلامات كثيرة تؤكد هذا الحلم او مجموعة الاحلام سوف تتحقق وهي في الطريق اليك ، دائما تحدث إشارات ان الهدف سوف يتحقق لما بتقدم على شغل سوف ترى مجموعة علامات وأشياء تحدث امامك قبل ما تجيلك الوظيفة .
أو بنت عاوزه تتجوز بيجلها تدل على ان الزواج قريب جدا ، أو عاوز أشتري سياره بالموديل اللي انا حابه وعاوزه وأيضا لون السيارة في البداية سوف ترى-التي تريدها في الطريق امامك كل يوم سوف تراها الى ان تأتي اللحظة التي سوف تشتريها .

ولكن يجب ان تكون قوة تركيزك وقوة إرادتك قويه جدا وكلما كانت قويه زاد تردد الفكره وكلما يزيد تردد الفكره سوف تبدأ في تنفيذها ولو بأشياء بسيطة .

ويأتي هنا السؤال المهم جدا كيف تزيد من تردد الفكره ؟ كيف تزيد من قوة الإراده ؟ إنه الإصرار على ان يتحقق الشيئ امام عينيك ، قوة تفكيرك هي التي تدفعك الى تحقيق هدفك وطموحاتك.
وقد ذكرت في الفقرة الأولى انك " أنت كما تفكر "

ماهي هذه الإشارات التي تأتي من الكون لكي يحدث تحقيق للحلم الذي تريده ؟

توجد اربع أنواع من الإشارات :
أول إشاره يرسلها الكون :

إنك هتفقد حاجة مهمة عندك يعني فيه شيئه هيضيع منك فجأه ومش هتلاقيه في أي مكان عندك في البيت وانت متأكد إنه موجود في مكانه وفجأة يختفي .
تأكد : أن هذا لو حصل معك أن حلمك قريب منك جدا .
ماهو الشيئ المفقود ؟ من الممكن ان يكون شيئ غير مادي زي مثلا صديق يختفى من حياتك أو انتهاء علاقه تماماً علشان طاقة الخروج دي طاقه سلبيه وتذهب وتحل محلها طاقة ايجابيه وهذة الطاقه الإيجابيه سوف تتجلى وتأتي بالأهداف الجديدة من الرغبات التي تتمنها وتنتظرها سوف تكون بداية تحقيق حلمك . فقط دع الأمور تسير طبيعيه وراقب التغييرات بهدوء جدا ثاني إشاره يرسلها الكون :

كثير من الأصدقاء والمقربين من الناس الموجودين حوالينا ممكن ان يطلب أحد منهم طلب مُلح جدا ويطلبة منك مراراً وتكراراً زي مثلا انك تروح معاة لمكان معين او رحله او حفله او مثلا يعزمك في مكان على الغدا ويكون هذا الطلب متكرر وفيه إصرار كثير من هذا الصديق او القريب .... فإن هذه هي إشارة من الكون إنك تنفذ هذا الطلب .

وهنا يوجد تجلي لأهدافك أو احلامك التي تريدها أنت ، مثلا لو انت بتشتغل وعاوز تترقى في شغلك ممكن لو ذهبت مع هذا الصديق انك تقابل أي حد يساعدك في هذه الترقيه ، مثلا لو انتي هدفك الزواج وطلعتي الرحله دي ممكن جدا انك تلاقي شريك حياتك في هذه الرحله فإنتبهي ولاترفضي ابدا هذه الدعوة او الرحله ولا ترفضي هذه الإشاره لانها من الكون .

ثالث إشاره يرسلها الكون :

الحياة مليانه مفاجأت كثير ه وكثيرا نرى أشياء لا نتوقعها ابداً وممكن ان هذي الأشياء قد تسبب إزعاج في الحياة او ممكن يحصل تحدي كبير في الحياة وتحصل مشكلة كبيره في الحياة او أي نوع من المشاكل .

ولكننا اتفقنا انها علامات وإشارات من الكون فلا يجب عليك ان تنزعج ابدا وتقبل الأمور بصدر رحب ولا تقلق ابدا فإنها إشارات من الكون ، مثلا عندما تتعرض لخسارة في الأموال أو تعرضت لمرض معين او إنتقال إلى بلد ثاني أو أي نوع من التحدي فهنا مهم جدا انك لابد ان تكون حذر جدا لأنك ترى هذا الإختبار بطريقة سلبيه ، يجب ان ترى الأشياء الإيجابيه فيه وأقول لعله خير ويوجد ورائها خير ونفع لي ، وأحياناً ممكن ان تحدث أشياء وحشة في الحياة ولكن يكون في باطنها خير ، مهم جدا انك تكون صبور جدا جدا وتوكل امرك الى الله خالق الكون .

رابع إشاره يرسلها الكون :

بيظهر في حياتك أثناء سعيك لتحقيق هدفك ناس كتير يقولوا ليك عبارات ونصائح عن هذا الهدف وترى فعلاً بعد فترة بسيطه جدا إنه بيتجلى في حياتك ، مثلا لو انت عاوز تعمل مشروع معين ممكن تلاقي معوقات انه صعب والفلوس التي عندك غير كافيه وحاجات تانيه كتير وتلاقي احد اصدقاءك ينصحك انك ممكن تبدأ بأشياء بسيطه في المشروع وبعدها تلاقي نفسك بدأت وكملت باقي أدوات المشروع من حيث لاتعلم ، ،أو مثلا انك عاوز تشتري بيت ومش عاوز تأجر بيت فتلاقي ناس يقولوا لك اشتري من الانترنت او عن طريق صاحب منزل او عن طريق احد اقربائك وبعد فتر ة تلاقي بقدرة ربنا تلاقي نفسك اشتريت البيت .

ومن هنا تأكد أن هذه الإشاره من الكون أنك سوف تحقق هذا الحلم وانه قريب جدا .
إنتبه إلى هذه الإشارات الأربعه التي تؤكد أنك قريب جدا جدا من تحقيق هدفك وحلمك .

وإذا سألتني ماهي الإشاره التي أرسلها لي الكون لكي أتأكد من ان تحقيق هدفي على الأبواب ، استطيع ان أقول لك انني الان امر بإشارة الكون الثالثه فقد خسرت مبلغ من المال ولكني غير منزعج او حزين او عندي قلق ابدا . بل إستقبلت هذا الأمر عادي جدا أنه شيئ حدث مثلما يجيئ وقت شرب الشاي ولم يؤثر على حياتي في شيئ ابدا لأني اعلم جيدا ان الحياة رحلة ماشيين فيها وان آخر شيئ في الحياه هو إنا لله وإنا إليه راجعوان .
ومن حقي ان أعيش الحياة والرحله كيفما اريد .



موضوعات متعلقة