الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:11 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابانالمرور: الكشف عن 9 حالات قيادة تحت تأثير الكحوليات ضمن 50 حالة تم فحصهاانهيار جزء من عقار بالمنيرة الغربية دون إصابات

سيارة مصطفى محمد تثير أزمة في تركيا «حادث مروع»

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية عن وقوع تسبب سيارة الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي المعار إلى نانت الفرنسي في حادثة بتركيا .

وكتب موقع "haber7" :إن عمرو البوشي صديق مصطفى محمد كان يقود سيارة الأخير "الجيب الفاخرة" في تركيا التي تبلغ قيمتها مليوني ليرة إلى إصابة رجل عجوز أراد عبور الطريق في شيشلي.

وأشار الموقع إلى أن الاصطدام تسبب في تعرض الرجل البالغ من العمر 63 عاما لإصابة قوية في المخ بعدما أطاحت به السيارة عدة أمتار.

حادثة بسبب سيارة مصطفى محمد

التحفظ على سيارة مصطفى محمد بتركيا

وتم الإفراج عن السائق البوشي من مركز الشرطة بعد انتهاء العمل بأمر من النيابة بعد انتهاء الإجراءات وقامت الشرطة بالتحفظ على السيارة لحين انتهاء التحقيق في الواقعة .

وكان فريق نانت المحترف في صفوف الدولي المصري مصطفى محمد تعادل أمام ليل في المباراة التي أقميت اليوم الجمعة الماضية على استاد لا البوجوار ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي.

وسجل هدف نانت اللاعب موسيس سيمون في الدقيقة 28 فيما تعادل ليل في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب ايسمايلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليل إلى 4 نقاط ليقفز إلى المركز الأول في مسابقة الدوري الفرنسي وارتفع أيضا رصيد نانت إلى نقطتين ليتواجد في المركز التاسع.

وشارك النجم المصرى مصطفى محمد، مع نانت فى التشكيل الأساسى لفريقه ضد ليل فى الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وكان نانت الفرنسي أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع خيار شراء المهاجم الدولي البالغ من العمر 24 عامًا لموسم 2022-2023.