الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:51 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

البنك الأهلي ينافس الاتحاد على ضم محمد محمود

محمد محمود
محمد محمود

اكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي البنك الأهلي يسعى للتعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح هشام، في تصريحات إذاعية أن البنك الأهلي خاطب النادي الأهلي من أجل استعارة محمود لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بداية من الموسم الجديد.

وتابع هشام: "نادي الاتحاد السكندري، أيضًا جدد رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وأضاف: "محمد مصيلحي رئيس الاتحاد يضغط بقوة من أجل حسم الصفقة، خاصةً أنه يمتلك علاقة وطيدة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، الا أن الأمور متوقفة على اللاعب نفسه".

واختتم: "الاتحاد كان قريب من التوقيع مع محمود في الشتاء الماضي وحصل على موافقة الأهلي، ولكن اللاعب فضل الاستمرار وقتها وأبدى رفضه فكرة الإعارة، والأحمر سوف يعرض الأمر على ريكاردو سواريش المدير الفني، للفصل في عروض اللاعب، سواء بالموافقة على رحيله أو الإبقاء على خدماته".