الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:46 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

مدافع كريستال بالاس يتلقى تهديدات بالقتل بعد ”نطحة” نونيز

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كشف يواكيم أندرسن مدافع كريستال بالاس أنه تلقى تهديدات بالقتل بعد تلقيه "نطحة رأس" من مهاجم ليفربول داروين نونيز في مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل 1-1، مساء أمس الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية.

وأشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه داروين نونيز، بعد توجيه نطحة برأسه لمدافع كريستال بالاس يواكيم أندرسن في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يبقى ليفربول دون فوز في أول جولتين من الموسم ويحتل المركز 12 بين فرق البطولة العشرين بينما وجه الجمهور غضبه نحو أندرسن الذي قال إنه تلقى رسائل مسيئة عبر "إنستجرام".

وقال أندرسن قبل مشاركة بعض صور الرسائل التي تضمنت إساءات وتهديدات بالقتل في بريده: "أفهم أنكم تشجعون فريقا. لكن يتوجب عليكم التحلي ببعض الاحترام وعدم التصرف بهذه الفظاظة على الانترنت. أتمنى أن يقوم إنستغرام والدوري الممتاز بشيء حيال هذا الأمر".

ومن جانبه، قدم المهاجم داروين نونيز، الوافد الجديد إلى نادي ليفربول، اعتذارا بعد واقعة طرده خلال مباراة الريدز أمام ضيفه كريستال بالاس والتي انتهت بالتعادل 1-1، مساء أمس الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وكتب نونيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا مدرك للسلوك القبيح الذي قمت به، أنا هنا لأتعلم من أخطائي ولن يحدث ذلك مرة أخرى".

ومن جانبه، أكد مدرب الريدز يورجن كلوب، أن داروين نونيز، سيكون لديه الكثير من الوقت للتعلم من خطأ حصوله على البطاقة الحمراء.

وأشار كلوب إلى أن المهاجم تعرض لاستفزاز ولكنه تقبل عدم وجود أعذار لرد فعله وأن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات سيتم الالتزام بها، موضحا غياب نونيز عن مواجهات مانشستر يونايتد، وبورنموث، ونيوكاسل، ستمنح اللاعب فرصة للتأمل.