الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:17 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينممثل الأغلبية : مشروع قانون الإجراءات الضريبية يقتصر على تبادل المعلومات بين الدول ولا يمس الأفرادرئيس هيئة التأمين الاجتماعي لـ”النواب”: رفع سن المعاش تدريجيا لـ65 عاماالمسـتشار أسامـــة الصعيدي يكتب .. بعد الإطلاع حلم المونديال مع التجربة المغربيةتقرير| «الحكومة» ترد على ١٧ ادعاء كاذب بشان الاقتصاد المصرىاليوم .. قطع المياه عن مدينة ساقلتة وقريتي الطوايل والقرامطة لـ6 ساعاتلا تمس سرية الحسابات بالبنوك.. تفاصيل تعديل المادة 78 التي تسمح بتبادل المعلومات الضريبيةالرئيس الموريتاني يصل إلى السعوديةقبول 43 معلمًا في وظيفة مدير مدرسة من الشباب في محافظة قنا”التنسيقية” تلتقي قيادات حزب ”الجيل” لمناقشة ملفات وقضايا الحوار الوطني”الفيفا ” يغرم كرواتيا 53 ألف دولار بسبب سلوك المشجعينبيان عاجل من البنك المركزي حول الحسابات المصرفية للعملاء

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، نظيره كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله 2-2 مع فولهام الوافد الجديد للدوري الإنجليزي في افتتاحية مباريات الفريقين في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف كريستال بالاس الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز، بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة على أرضه أمام أرسنال.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر آرنولد
خط الوسط: هارفي إيليوت، فابينيو، جوردان هندرسون
خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كريفين كريج"، وسجل أهداف الريدز داروين نونيز، ومحمد صلاح.

كريستال بالاس بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة على أرضه ووسط جماهيره أمام أرسنال بهدفين دون رد، وسجل أهداف الجانرز جابرييل مارتنيلي، ومارك جيهي "هدف في مرماه"