السبت 3 ديسمبر 2022 10:36 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

كونتي يوجه رسالة إلى توخيل: «حظك إني ماشوفتكش»

جانب من الحدث
جانب من الحدث

واشتبك توخيل مع منافسه عقب هدف التعادل الأول، وتكرر الأمر بعد صفارة النهاية، قبل أن يتدخل اللاعبون وباقي العاملين للفصل بينهما.

ونشر كونتي، عبر «ستوري» موقع الصور «انستجرام»، صورة للحظة احتفال توخيل بالهدف الثاني لتشيلسي وكان يركض نحو المدرب الإيطالي ولكن الأخير لم يشاهده وذلك بعد الشجار الأول الذي حدث بينمها بعد هدف التعادل الأول للسبيرز.

وعلق كونتي على لقطة احتفال توخيل، قائلا: "انت محظوظ بأنني لم اراك.. لو جعلتك تتعثر اثناء الركض لكان الامر سيكون مستحقاً".

وشهدت مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، أحداث شغب ومشاجرات بين الفريقين على ضوء إحراز فريق توتنهام هدف التعادل مع تشيلسي.

والتقطت الكاميرات شجارًا حادًا حدث بين المدربين توماس توخيل، وأنطونيو كونتي على الخطوط، قبل أن يتدخل حكم اللقاء لفض الشجار.

وبعد صافرة النهاية تجدد الشجار بين توخيل وكونتي ما استدعى تدخل لاعبي الفريقين من أجل تهدئة الأجواء وقام حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر في وجه المدربين.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم أعتد أن أكون شخصًا عدوانيًا، لكن إذا أظهر خصمي هذا فسأكون عدوانيًا، الفيديوهات تظهر ما حدث".

وعن المباراة، قال كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أرى أنه من الأفضل الحديث عن المباراة، لقد كانت مباراة صعبة وحاولنا أن نكون تنافسيين لآخر وقت.. تشيلسي أظهر أنه فريق جيد للغاية، ولكننا قدمنا أداء أفضل مقارنة بالموسم الماضي".

وأضاف: "إذا أردنا خلق مشاكل أكبر لتشيلسي فيجب أن نقدم أداء أفضل.. إذا كان هناك مشكلة مع توخيل فهو شيء بيني وبينه. وأيضا لم أر ما حدث بين روميرو وكوكوريا".

وتابع: "من الطبيعي أن نأتي إلى هنا ونعاني لكننا في الوقت نفسه صنعنا فرصا للبقاء في المباراة".