السبت 28 يناير 2023 03:27 مـ 7 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عائشة بن أحمد تبدأ تصوير مسلسل ”مذكرات زوج” فبراير المقبل5 أخطاء ترتكبها فى الشتاء عند العناية بالبشرةالاتحاد الأوروبي يعرب عن قلقه البالغ إزاء التوترات المتصاعدة في إسرائيل والأراضي الفلسطينية‎‎بحث التعاون النمساوي الأوروبي في مكافحة تغير المناخ وخفض البطالةرحلة البحث عن الكبار فى معرض الكتاب .. أين تجد أعمال كبار الأدباء والروائيينالصحف العالمية اليوم: تفاصيل جديدة فى قضية مقتل تاير نيكولز على يد شرطة أمريكا وتحذير من الاحتجاجاتأفراح النجوم| حسن شاكوش يخطب فتاة من خارج الوسط الفني.. وزوجة إيساف تصغره بـ 16 عامًارئيسة المفوضية الأوروبية: أوكرانيا حصلت على دعم غير مشروط قبيل قمة الاتحاد الأوروبيالاستخبارات العراقية: القبض على 8 إرهابيين خطرين في 5 محافظاتمياه الشرقية :إستمرار تطهير وصيانة خطوط انحدار الصرف الصحىوزيرة الدفاع النمساوية: مستعدون لمواجهة أي تهديدات جوية.. ولا نستبعد وقوع هجمات صاروخية على أوروباأكثر من 383 ألف زائر لمعرض الكتاب في يومين.. وتوقعات بوصوله نصف مليون اليوم السبت

الصومال يتعهد بالتعاون مع مبادرة الاستقرار التابعة للوكالة الأمريكية للتنمية

الصومال - أرشيفية
الصومال - أرشيفية

تعهد وزير الداخلية الصومالي أحمد معلم فقي، بالتعاون والعمل مع مبادرة الاستقرار والانتقال التابعة للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، وفدا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برئاسة، افتخار أحمد شاهين، وفقا لوكالة الأنباء الصومالية؛ حيث استمع إلى تقرير مفصل من الوكالة الأمريكية حول سيرعمل الوكالة في الصومال لاسيما مبادرة الاستقرار والانتقال.