الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:55 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبان

الجيش الصومالى يستعيد السيطرة على 10 مناطق فى هيران جنوب البلاد

الجيش الصومالى
الجيش الصومالى

استعاد الجيش الصومالى السيطرة على 10 مناطق من قبضة ميليشيا الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة بمحافظة هيران جنوبي البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الصومالية، اليوم /السبت/، أنه "قاد العملية العسكرية الهادفة إلى تحرير تلك المناطق محافظ محافظة هيران علي جيتي عثمان، وضباط من الجيش وقوات الأمن والمخابرات الوطنية وقوات شرطة ولاية هيرشبيلى بالإضافة إلى السكان المحليين".

وقال المحافظ "إن الهدف من العمليات العسكرية المستمرة خلال هذه الأيام القضاء على فلول مليشيا الشباب من كافة مناطق محافظة هيران".