الأحد 5 فبراير 2023 05:49 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

الصين تجدد الإنذار باللون الأحمر فى مواجهة ارتفاع درجات الحرارة

درجات الحرارة
درجات الحرارة

واصل المرصد الوطنى الصينى، اليوم الثلاثاء، إصدار إنذار باللون الأحمر لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة، وهو أعلى مستوى فى نظام الإنذار المكون من 4 مستويات، مع استمرار موجة الحر الشديد فى المزيد من المناطق بالبلاد.

وخلال ساعات نهار الغد، من المتوقع أن تتعرض أجزاء من شنشى وآنهوى وهوبى وهونان وجيانغشى وتشجيانغ وشانغهاى وفوجيان وسيتشوان وتشونغتشينغ وقويتشو وقوانغشى وقوانغدونغ، لدرجات حرارة تتراوح ما بين 35 إلى 39 درجة مئوية، وفقا للمركز الوطنى للأرصاد الجوية.

وأضاف المركز أن درجات الحرارة فى أجزاء من سيتشوان وتشونغتشينغ وهونان وجيانغشى وتشجيانغ، ربما تتجاوز 40 درجة مئوية، وفقا لوكالة شينخوا الصينية.

ونصح المركز السلطات المحلية باتخاذ إجراءات الطوارئ لمواجهة موجة الحر الشديد، من خلال تعليق العمل فى الأماكن المفتوحة تحت درجات الحرارة العالية، وإيلاء اهتمام وثيق لتدابير الوقاية من الحرائق، والاهتمام بشكل خاص بالفئات الضعيفة.