الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:12 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

أحمد شيبة عن أزمته مع شركة الإنتاج: شفت المرار

شيبة
شيبة

خرج الفنان أحمد شيبة عن صمته، للرد علي الأزمة الاخيرة بشأن مطالبه أحد شركات الانتاج بالحصول علي حقوقهم من اغانيه.

وقال "شيبة" في تصريح خاص ل"فيتو"، بجد كل اللي بيحصل حرام ومش عارف عاوزين مني اية، انا بقالي 25 سنة شفت المرار واتبهدلت، ولا حد إنتجلي ولا دفع جنية واحد"

وتابع، انا مش عارف ازاي محدش ساهم في نجاحي، ولا دفع فلوس وانا كنت بدفع فلوس عشان الشريط وامشي أوذعها علي الناس بنفسي، وفِي الآخر يجي واخد يقولك حقي، حسبي الله ونعم الوكيل

و اختتم "شيبة":"انا مش هتكلم والحكم للناس، والنقابة هتاخد القرار الصح وهتحكم بالعدل، وربنا يسامح كل شخص عاوز ياذيني ويشوه صورتي"

كشف الموسيقار حمادة أبو اليزيد، آخر التطورات في أزمة الفنان أحمد شيبة، وأحد الشركات المنتجة، بعد تقدمها بطلب لإيقافه، بدعوى عدم التزامه بعقود إنتاج أغانيه.

في هذا السياق، أكد حمادة أبو اليزيد، أن الشركة المقدمة، بطلب إيقاف “شيبة”، لم يكن لديها دليل على الدعوى ضد أحمد شيبة، موضحًا أنه تم غلق هذا الملف، ولم يكن هناك إيقاف نهائيًا.

وتابع أبو اليزيد، أن النقابة، تعلم جيدًا ما يحدث بين المطربين وابتزازهم من جانب المنتجين بعد شهرتهم، لذلك تحاول الحفاظ على حقوق الجميع، ومحاسبة المطرب في حالة ثبوت خطأ عليه بالفعل.

وعلمت “فيتو”، أن النقابة تواصلت مع “شيبة”، لمعرفة سر أزمته مع المنتج أحمد فخري، الذي تقدم بشكوى ضده، مؤكدا لهم أنه لم تربطه عقود عمله معه منذ أكثر من 20 عامًا، وأنه لم يعلم أنه لازال على قيد الحياة.