الجمعة 30 سبتمبر 2022 09:00 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أبطال فيلم ”الفيل الأزرق” في معرض الرياض الدولى للكتاب.. غداًمطار مرسى علم الدولى يستقبل 108 رحلات طيران دولية أسبوعية بداية من الغد”حياة كريمة”: انتهاء مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة 30 ديسمبربايدن: تهديدات بوتين لن ترهب الأمريكيين وسندافع عن كل حلفائنا فى الناتو”الداخلية” تعيد 3 أطفال مفقودين لوالديهم بعد العثور عليهم بجوار حديقة الحيوانأحزاب الحوار الوطنى: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار في أسرع وقتمدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيران

خلال زيارته.. مدحت بركات يشيد بمؤسسة اليوم السابع بتغطية الأحداث بشكل مهنى يحمل التميز والاحتراف

المهندس مدحت بركات وأكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
المهندس مدحت بركات وأكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع

أشاد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصربالجهود المبذولة من قبل فريق العمل الصحفي بمؤسسة اليوم السابع وما تقوم به الجريدة من تغطية الأحداث بشكل فوري، بجانب المصداقية في تغطية الأحداث بشكل مهنى يحمل التميز والاحتراف والحفاظ على أمانة الكلمةبما يليق بالصحافة المصرية.

جاء ذلك خلال زيارتة صباح اليوم ، إلى مقر مؤسسة وجريدة "اليوم السابع" بدعوة من الكاتب الصحفى "أكرم القصاص"، رئيس التحرير

وأجرى المهندس مدحت بركات، جولة تفقدية في جميع أقسام الجريدة، وأثنى على المؤسسة بما توفره من أجهزة حديثة وإمكانيات تأهيلية تجعلها رائدة في المجال الإعلامي وليس الصحفي فقط ، بجانب التقنيات التكنولوجية الحديثة والمتميزة التي يستخدمها فريق العمل في مجال العمل الصحفي الإلكتروني.

وقد استقبل المهندس "مدحت بركات" الكاتب الصحفى " أكرم القصاص "رئيس التحرير ، وأعرب عن تقديره لحسن الاستقبال والضيافة من قبل الصحفي الخلوق "أكرم القصاص" والذي كان من أوائل المستقبلين، حيث وصفة "بركات" برجل المهام الصعبة وما يتمتع به من احترام وأخلاق عالية وكفاءة مهنية يشيد بها جميع العاملين.

ووجه المهندس " مدحت بركات " الشكر والتقدير لكل العاملين بالمؤسسة الصحفية وعلى رأسهم الأستاذ "محمد أبو عوض" الصحفي القدير بـ"اليوم السابع"، والذي كان أيضًا في استقباله منذ بداية الزيارة متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاح