السبت 4 فبراير 2023 05:18 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

خلال زيارته.. مدحت بركات يشيد بمؤسسة اليوم السابع بتغطية الأحداث بشكل مهنى يحمل التميز والاحتراف

المهندس مدحت بركات وأكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
المهندس مدحت بركات وأكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع

أشاد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصربالجهود المبذولة من قبل فريق العمل الصحفي بمؤسسة اليوم السابع وما تقوم به الجريدة من تغطية الأحداث بشكل فوري، بجانب المصداقية في تغطية الأحداث بشكل مهنى يحمل التميز والاحتراف والحفاظ على أمانة الكلمةبما يليق بالصحافة المصرية.

جاء ذلك خلال زيارتة صباح اليوم ، إلى مقر مؤسسة وجريدة "اليوم السابع" بدعوة من الكاتب الصحفى "أكرم القصاص"، رئيس التحرير

وأجرى المهندس مدحت بركات، جولة تفقدية في جميع أقسام الجريدة، وأثنى على المؤسسة بما توفره من أجهزة حديثة وإمكانيات تأهيلية تجعلها رائدة في المجال الإعلامي وليس الصحفي فقط ، بجانب التقنيات التكنولوجية الحديثة والمتميزة التي يستخدمها فريق العمل في مجال العمل الصحفي الإلكتروني.

وقد استقبل المهندس "مدحت بركات" الكاتب الصحفى " أكرم القصاص "رئيس التحرير ، وأعرب عن تقديره لحسن الاستقبال والضيافة من قبل الصحفي الخلوق "أكرم القصاص" والذي كان من أوائل المستقبلين، حيث وصفة "بركات" برجل المهام الصعبة وما يتمتع به من احترام وأخلاق عالية وكفاءة مهنية يشيد بها جميع العاملين.

ووجه المهندس " مدحت بركات " الشكر والتقدير لكل العاملين بالمؤسسة الصحفية وعلى رأسهم الأستاذ "محمد أبو عوض" الصحفي القدير بـ"اليوم السابع"، والذي كان أيضًا في استقباله منذ بداية الزيارة متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاح