الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:47 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد توجه تحذيرا للسائقين على الطرق بسبب الشبورة.. اعرف التفاصيلاستخدام التكنولوجيا فى الإدارة الرياضية.. اعرف محاور مؤتمر تربية رياضية حلوان«الصحة» تطلق 46 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية خلال أول 10 أيام من ديسمبر الجاريوزير الزراعة يعلن فتح السوق الفلبينى أمام الصادرات المصرية لأول مرةالرى: استلام محطة السلام الرئيسية ضمن منظومة معالجة مياه مصرف بحر البقرأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ90 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكريةاليابان وأمريكا وكوريا الجنوبية تشدد العقوبات على كوريا الشماليةبايدن: مستعد للجلوس مع بوتين بهذا الشرط..وماكرون يتحدث مع الرئيس الروسى قريبا15 معلومة من التأهل التاريخى للمغرب لدور الـ16 بالمونديالكأس العالم 2022.. لاعبو اليابان يتركون رسالة لعمال غرف الملابسمواعيد مباريات اليوم.. 4 مواجهات فى كأس العالم 2022 والأهلى ضد طلائع الجيشمحكمة أمريكية تحكم على روسى بالسجن 4 سنوات بتهمة غسل الأموال

ياسمين الخطيب .. بإطلالة مثيرة.. تخطف الأنظار في الساحل الشمالي

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

خطفت المذيعة والفنانة ياسمين الخطيب، أنظار متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة مثيرة مرتدية فستان كحلي مكشوف الصدر، وعلقت عليها، قائلة:"في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق"، كما أغلقت خاصة التعليقات على الصورة والتعليق.

كشفت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، مؤخرا عن تعرضها للإصابة في قدمتها، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صور للاصابة التي تعرضها لها في قدمها، وعلقت قائلة:" أنا أحب نفسي".

وفي وقت سابق، علقت الإعلامية ياسمين الخطيب على تريند إلغاء القايمة، وتدوال رواد التواصل الإجتماعي تعليقات ساخرة وأخرى غاضبة وجدية.

وشاركت ياسمين الخطيب متابعيها منشوراً، عبر حسابها الرسمي بمقع تبادل التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

فخرجت الخطيب عن صمتها وأثارة غضبها بخصوص الآراء الساخرة على موضوع القايمة وأزمتها، قائلةً:" أنا ضد القايمة، والمؤخر، والدي رباني على القاعدة دي قال: لوبنتنا مش مرتاحة مع راجل، إحنا ندفعله فلوس ويسيبها، مش ناخد منه فلوس".

سبب انفصال ياسمين الخطيب عن زوجها

وعلى صعيد أخر، كشفت الاعلامية ياسمين الخطيب عن اسباب انفصالها عن زوجها رجل الاعمال رمضان حسني، وذلك عبر لقائها في برنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه الاعلامي تامر أمين ويذاع عبر مجموعة قنوات النهار.

وكشفت الإعلامية ياسمين ، إن طليقها ليس لديه أي خبر مُسبقة مع السيدات، مشيرة إلى أن الإنفصال تم بالاتفاق بين الطرفين ولم يحدث اي خلافات بينهما لعد الانفصال.

أضافت أن فترة الخطوبة كانت قليلة، ولذلك لم يتم التعارف بشكل كامل، ولفتت إلى أن المأذون الذى وثق عقد الطلاق، كان من الأصدقاء لها، وكان فى حالة سعادة للطلاق، وطالب منها أن يكون هو المأذون للزواج الجديد.

وتابعت: كنا عايشين حياة عادية.. ومن كم شهر اتزنقت وبعت عربيتي وهو ظروفه حاليا لا تسمح له أنه يشتري لي عربية

وانهت حديثها قائلة: خوفي من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق، ولكن هى تنظر لـ الأشياء التى تسبب لها الراحة"