السبت 3 ديسمبر 2022 10:31 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

لمياء فهمى عبد الحميد تعود إلى المستشفى مرة أخرى بعد مغادرتها بيوم

 لمياء فهمى عبد الحميد
لمياء فهمى عبد الحميد

عادت الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد إلى المستشفى مرة أخرى بعد مغادرتها بيوم واحد فقط، حيث شعرت ببعض الآلام الشديدة لذلك نصحها طبيبها الخاص بالعودة مرة أخرى إلى المستشفى، لاستكمال عملية تعافيها كليًا قبل مغادرتها، وكتبت لمياء على حسابها بموقع فيس بوك اليوم: "اللهم أنى راضية بكل ابتلاء، وألم اللهم اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى".

لمياء فهمى عبد الحميدلمياء فهمى عبد الحميد

يذكر أن لمياء فهمى عبد الحميد قد نقلت منذ يومين إلى أحدى مستشفيات المهندسيين بعد تعرضها لأزمة مرضية، وكشفت، إنها تعانى من إلتهاب رئوى وطلبت من محبيها الدعاء لها حتى تتخطى تلك الأزمة، كما نفت في فيديو على صفحتها الرسمية، ما تردد من أنباء حول إصابتها بمرض السرطان، مؤكدة أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة.

وأوضحت الإعلامية لمياء فهمي، أن تشخيص الإصابة هو التهاب رئوي نتيجة حساسية شديدة في الرئة تطورت حتى دخلت المستشفى، وليس لها علاقة بفيروس كورونا.

لمياء فهمى هي ابنة المخرج الراحل فهمى عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد، قدمت مجموعة من البرامج منها "بيت المال" كما تقدم برنامج "الدنيا بخير" هو برنامج ذات طابع دينى واجتماعى، ويعرض على شبكة قنوات تلفزيون الحياة.