الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:54 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

انتداب الطب الشرعى لبيان سبب وفاة شاب بالرياح البحيرى في منشأة القناطر

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شاب لقى مصرعه غرقا بالرياح البحيري في مركز منشأة القناطر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه. تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بغرق شاب يدعى سعيد محمد محمد 25 سنة، بقرية أبو غالب بجوار المعدية بالرياح البحيري مركز منشأة القناطر.

دفعت الحماية المدنية بالجيزة بفرق إنقاذ نهري تنسيقا مع قطاع أكتوبر برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث القطاع، وتمكنت القوات من انتشال الجثة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.