الأحد 5 فبراير 2023 06:27 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

منتخب مصر لكرة السلة يتوج ببطولة إفريقيا تحت 18 عامًا بعد الفوز على مدغشقر

منتخب مصر لكرة السلة تحت 18 عامًا
منتخب مصر لكرة السلة تحت 18 عامًا

توج منتخب مصر لكرة السلة ببطولة إفريقيا تحت 18 عامًا بعد الفوز على مدغشقر 81 /54.

وتأهل منتخب مصر لكرة السلة شباب تحت 18 سنة إلى كأس العالم بشكل رسمي بعد الفوز الذي حققه الجمعة الماضي، على حساب منتخب أنجولا في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

ويتأهل إلى كأس العالم مباشرة المنتخبان المتأهلان إلى نهائي بطولة إفريقيا، وهو ما حققه منتخب مصر بالفوز على أنجولا في نصف النهائي بنتيجة 67 /57.

وقدم شباب الفراعنة بقيادة مدربهم عمرو أبو الخير بطولة قوية أمام منتخبات إفريقيا، إلا أن المنتخب المصري نجح في تحقيق بطاقتي كأس العالم ولقب بطولة إفريقيا في المباراة اليوم أمام مدغشقر.