الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:46 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

رئيس اتحاد عمال أسيوط: محمد سعفان نجح في الانتصار للقضايا العمالية.. والوزير الجديد أمامه مسئوليات هامة

الدكتور محمد سعفان
الدكتور محمد سعفان

توجه الاتحاد المحلي لعمال أسيوط، برئاسة عبد الناصر بكر، الأمين العام لنقابة العاملين بالبناء والأخشاب، بالشكر لوزير القوى العاملة السابق محمد سعفان، بعد أن نجح خلال فترة ولايته في الانتصار لقضايا العمال وتحقيق متطلباتهم.

وأكد عبد الناصر بكر، أن نجاح الوزير محمد سعفان، كان واضحا في العديد من الملفات التي أولاها اهتماما، وفي مقدمتها الملف التشريعي، لاسيما ما يتعلق بقانون المنظمات النقابية، وكذلك مشروع قانون العمل والذي شهدت نقاشات عديدة ووصل الآن لمجلس النواب في انتظار خروجه للنور.

وأشار بكر، إلى أن انتماء محمد سعفان، وزير القوى العاملة السابق، للتنظيم النقابي، جعله يقف دائما في مساندته، ومنع محاولات تهميشه.

وقال رئيس اتحاد محلي عمال أسيوط: وزير القوى العاملة الجديد، حسن شحاته، يقع على عاتقه العديد من الملفات الهامة، مؤكدا أنه اختيار صادف أهله، لاسيما وأن الوزير الجديد أيضا ابن التنظيم النقابي.

وأكد عبد الناصر بكر، أن وزير القوى العاملة يقع عليه دور كبير في استكمال العديد من الملفات التي تهم قطاع الطبقة العاملة المصرية، وخصوصا ما يتعلق بالتشريعات الاجتماعية بالتنسيق والتعاون بين الحكومة ومجلسي النواب والشيوخ.