بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس اتحاد عمال أسيوط: محمد سعفان نجح في الانتصار للقضايا العمالية.. والوزير الجديد أمامه مسئوليات هامة

الدكتور محمد سعفان
كتب أحمد يوسف -

توجه الاتحاد المحلي لعمال أسيوط، برئاسة عبد الناصر بكر، الأمين العام لنقابة العاملين بالبناء والأخشاب، بالشكر لوزير القوى العاملة السابق محمد سعفان، بعد أن نجح خلال فترة ولايته في الانتصار لقضايا العمال وتحقيق متطلباتهم.

وأكد عبد الناصر بكر، أن نجاح الوزير محمد سعفان، كان واضحا في العديد من الملفات التي أولاها اهتماما، وفي مقدمتها الملف التشريعي، لاسيما ما يتعلق بقانون المنظمات النقابية، وكذلك مشروع قانون العمل والذي شهدت نقاشات عديدة ووصل الآن لمجلس النواب في انتظار خروجه للنور.

وأشار بكر، إلى أن انتماء محمد سعفان، وزير القوى العاملة السابق، للتنظيم النقابي، جعله يقف دائما في مساندته، ومنع محاولات تهميشه.

وقال رئيس اتحاد محلي عمال أسيوط: وزير القوى العاملة الجديد، حسن شحاته، يقع على عاتقه العديد من الملفات الهامة، مؤكدا أنه اختيار صادف أهله، لاسيما وأن الوزير الجديد أيضا ابن التنظيم النقابي.

وأكد عبد الناصر بكر، أن وزير القوى العاملة يقع عليه دور كبير في استكمال العديد من الملفات التي تهم قطاع الطبقة العاملة المصرية، وخصوصا ما يتعلق بالتشريعات الاجتماعية بالتنسيق والتعاون بين الحكومة ومجلسي النواب والشيوخ.