الخميس 1 ديسمبر 2022 08:06 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المصريين الأحرار يشارك مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثانية بجدةنائب وزير السياحة تبحث مع العاملين سبل الاستفادة من نجاح «COP 27»محافظ أسوان يُشيد بدور الأزهر في نشر وغرس قيم التسامح بين أبناء المجتمعإمام عاشور يسجل الهدف الأول للزمالك في مرمى المصري بالدوريعلي هامش إفتتاح الرئيس السيسي المنصورة الجديدة النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يلتقون الدكتورة منال عوض ومنسق حياة كريمه بدمياط محمدالبدريوزير التعليم العالي يشارك في فعاليات منتدى الاستثمار في التعليم العالي بلندنانطلاق مؤتمر الإيسيسكو الدولي حول المرأة وقيادة الجامعات بمشاركة مصريةمدحت الكمار: إصدار 3 مليون قرار علاج على نفقة الدولة للمواطنين في 2022 نقلة صحيةمحافظ مطروح: نسعى لطرح فرص ذات قيمة اقتصادية عالية تحظى بقناعة المستثمرينالمستشار محمد سليم .. مدينة المنصورة الجديدة ..خطوة تاريخية تضاف لإنجازات الرئيس السيسىمسابقة محفظي القرآن بالأوقاف.. صعود مراكز الرافعي بطنطا والحق بأسيوط وسيدي عبدالرحيم بقنا للتصفيات النهائيةعلي هامش إفتتاح السيسي المنصورة الجديدة النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يلتقون الدكتورة منال عوض ومنسق حياة كريمه بدمياط محمدالبدري

سموحة يفقد 7 لاعبين أمام منتخب السويس فى الكأس و21 لاعبا بالقائمة

سموحة
سموحة

يفقد فريق سموحة، بقيادة عبد الحميد بسيونى، 7 لاعبين فى مواجهة منتخب السويس، فى إطار منافسات دور الثمانية من كأس مصر هذا الموسم، والمقرر لها السادسة والنصف مساء غد الأحد فى السويس.

ويغيب عن سموحة فى مباراة منتخب السويس كل من رجب نبيل وصديق أوجولا وألكسندر أمير عادل ومحمد كناريا وفهد جمعة وأحمد عيد وعلى الملوانى.

وجاءت قائمة سموحة لمباراة منتخب السويس فى الكأس كالتالى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان وعمر صلاح ومحمد أشرف

خط الدفاع: أحمد جمال وأحمد بيكهام وأحمد حكم وخالد عبد الفتاح وبهاء مجدى ومحمد شكرى وشريف رضا

خط الوسط: أحمد حمص وحمدى علاء ومصطفى الخواجه وعبد الكبير الوادى ومحمد عبد المعاطى وحسين فيصل وعمار شريف الدين

خط الهجوم: مروان حمدى وإليا سيلا ومحمد نادى وإسماعيل أشرف.

وحذر عبد الحميد بسيونى اللاعبين من قوة المنافس "منتخب السويس"، مؤكدا أنه استطاع التغلب على فيوتشر وطلائع الجيش فى بطولة كأس مصر، ولابد من احترامه لتحقيق الفوز عليه والحفاظ على حظوظ سموحة فى الفوز بالمسابقة.