الأحد 5 فبراير 2023 05:29 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

الأهلي يرفض حسم موقفه بشأن المشاركة في كأس مصر

الخطيب
الخطيب

رفض مسؤولو النادي الأهلي حسم موقفهم بشأن المشاركة في كأس مصر، وخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها مساء غد الأحد في دور الـ 16 من المسابقة، وذلك بعدما أعلن مجلس الإدارة في وقت سابق، الانسحاب من الكأس والسوبر المحلي.

وقال مصدر، إن ادارة الأهلي وضعت شروط من اجل المشاركة في بطولة كأس مصر وخوض مباراة المقاصة.

واضاف المصدر، أن الأهلي ينتظر خطابًا من اتحاد الكرة، يبلغهم خلاله بما حدث مع محمود عاشور، وهل تحول للتحقيق.. أم لا؟، وذلك قبل تعليق المشاركة في كأس مصر.

كان قد كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، حقيقة عودة رمضان صبحي للاهلي مرة اخري في الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن الاهلي لم يفكر في عودة رمضان صبحي في الفترة الحالية، وان كل ما يقال غير صحيح تماما.

واضاف المصدر، أنه سيكون حالة غضب شديدة في الشارع الاهلاوي في حال عودة رمضان صبحي للمارد الأحمر من جديد.

وتابع المصدر، أن إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب تري أن عودة رمضان للاهلي يخالف قيم ومبادي القلعة الحمراء وهذا الامر المرفوض تمام من أداره النادي الاهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، غدا الأحد، ضمن دور الـ16 من بطولة كأس مصر.