الأحد 5 فبراير 2023 06:43 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

موقف الأعضاء أصحاب العضويات المنتهية من التصويت فى انتخابات النادى المصرى

انتخابات المصرى
انتخابات المصرى

كشف النادى المصرى موقف الأعضاء أصحاب العضويات المنتهية من التصويت فى الانتخابات المقرر إقامتها بالنادى يوم 29 أغسطس الجارى لاختيار مجلس إدارة جديد.

وأصدر المصرى بيانا قال فيه، "نحيط علم أعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري، أنه يحق للسادة الأعضاء حاملي بطاقات العضوية التى تنتهى فى 2022/6/30 وكذلك التي تنتهي فى 2023/6/30 حضور الجمعية العمومية للنادي والتصويت فى انتخابات مجلس إدارة النادي المقرر إجراؤها فى التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجارى.

يذكر أن كامل أبو علي هو المرشح الوحيد على منصب رئيس النادى، وذلك منذ غلق باب الترشح للانتخابات فى يوليو الماضي.

ويخوض النادى المصرى بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، 4 مواجهات قوية قبل نهاية الموسم الجاري، والذى اقترب من نهايته بخوض منافسات الجولة 30 من عمر الدوري العام.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 36 هدفاً أخر.

وجاءت المباريات المتبقية للمصري في الدوري كالتالي:

ـ المصري والإسماعيلي في الجولة 31: 18 أغسطس على ستاد برج العرب

ـ المصري والبنك الأهلي في الجولة 32: 23 أغسطس على ستاد برج العرب

ـ المصري والزمالك في الجولة 33: 26 أغسطس على ستاد برج العرب

ـ المصري والمقاولون العرب في الجولة 34: 29 أغسطس على ستاد برج العرب