الأحد 5 فبراير 2023 06:28 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

عاطل يكشف كواليس سقوطه بكمية من الحشيش وسلاح ناري في الزيتون

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

اعترف عاطل تم القبض عليه، بمنطقة الزيتون في القاهرة، بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته 2 كيلو من مخدر الحشيش، لترويج المضبوطات بين عملائه، وأرشد المتهم عن مصدر الحصول على المخدر.

كما اعترف المتهم بحيازته سلاح ناري، "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات لاستخدامه بقصد الدفاع، وأرشد عن هوية عاطل تحصل منه على السلاح والذخيرة، وضبط رجال المباحث بحوزة المتهم مبالغ مالية مزيفة، جاري تكثيف التحريات لكشف مصدر الحصول عليها، والقائم على تزويرها.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، تم إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتمكنت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة باشراف اللواء اشرف الجندي مدير الأمن والمعنية لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) حال تواجده بالمنطقة محل سكنه مستقلاً سيارة "مستأجرة"، وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار - كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام- مبالغ مالية "صحيحة - مزورة" - هاتف محمول).

بمواجهته إعترف أمام اللواء محمد عبد الله مدير المباحث بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى، والمبالغ المالية "الصحيحة – المزورة" من حصيلة نشاطه الإجرامى، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته.