الأحد 2 أبريل 2023 02:27 مـ 11 رمضان 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كوكا على دكة بدلاء ألانيا سبور أمام جيرسونسبور فى الدورى التركىالأهلي يزف بشرى سارة لـ كهربارفع جلسة النواب بعد الموافقة قانون هيئة الأرصاد الجويةحظر شراء أجهزة أو محطات لقياس الإشعاع الشمسى أو الأوزون إلا بموافقة هيئة الأرصادمحافظة الجيزة: لا صحة لضبط وغلق منشأة شهيرة تعيد تدوير زيوت الطعاممحمد صبحي يقيم إفطارًا لفرقته وأبطال مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»المدارس تبدأ امتحانات شهر مارس للصفين الأول والثانى الثانوىالتعليم تعلن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2024/23النواب يوافق على مجموع مواد قانون هيئة الأرصاد الجوية.. والموافقة النهائية فى جلسة لاحقةتموين الشرقية :ضبط ١٠ طن خل مجهول بالعاشر من رمضانالملا: الاهتمام بتطوير الكوادر البشرية و التحديث المستمر للاصول والمعدات هو العامل الرئيسي في استمرار الاداء الناجح المتميز لشركات تنفيذ...محملة ب ـ92 طن كالسيوم فلوريد.. انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي في المنيا

شاب ينهى حياته لمروره بأزمة نفسية فى السلام

اسعاف
اسعاف

تجري النيابة العامة تحقيقات في واقعة إنهاء شاب حياته لمروره بأزمة نفسية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بوفاة شاب داخل شقته في منطقة السلام ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين من المعاينة أن المتوفي أنهى حياته لمروره بأزمة نفسية سيئة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

وكلفت النيابة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت النيابة استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.