الأحد 5 فبراير 2023 06:00 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

القبض على لصوص سرقة السيارات في القاهرة

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة باشراف اللواء أشرف الجندي، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة سرقة من داخل السيارات بجراج كائن بعقار بمنطقة النزهة الجديدة بالقاهرة .

بالفحص باشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث، تبين عدم تحرير اية محاضر بالواقعة ، وبسؤال صاحب الحساب المشار إليه (مقيم بدائرة القسم) ، أفاد بقيامه بنشر مقطع الفيديو بناءً على طلب إثنين من أصدقائه "أصحاب السيارات"، وبإستدعائهما أقرا بأنه بتاريخ 27/7/2022 إكتشفا دخول أحد الأشخاص "غير معلوم لديهما" جراج العقار سكنهما ومحاولته السرقة من داخل السيارتان ملكهما ونظراً لوجود كاميرات مراقبة داخل الجراج قاما بتسجيل مقطع الفيديو ، ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى ، وأضافا بعدم الإبلاغ الواقعة.

بتكثيف التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة ، وبمواجهته إعترف بإرتكابها على النحو المشار اليه ، وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهم وإتهماه بالشروع فى السرقة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.