السبت 4 فبراير 2023 08:10 صـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

وكيل تضامن النواب يزور نادي الرواد المسنين ومركز استضافة وتوجيه المرأة وعددا من الحضانات

النائب أحمد فتحى
النائب أحمد فتحى

قام النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بزيارة تفقدية لنادي الرواد المسنين ومركز استضافة وتوجيه المرأة، بالإضافة إلى زيارة عدد من الحضانات، لمتابعة سير العمل ومراقبة جودة الخدمات المقدمة.

وأوضح فتحي، خلال تصريحات صحفية، أن الهدف من الزيارة كان للتأكد من جاهزية هذه الحضانات والعمل بكافة طاقتها الاستيعابية في استقبال المترددين من الأطفال، مشيرا إلى أنه كان حريصا على الاطمئنان على الحالة الصحية للأطفال، والتأكد من تلقيهم كافة أوجه الرعاية بما يتوافق مع حالتهم الصحية.

وأشار وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن مراكز استضافة وتوجيه المرأة، إحدى خدمات وزارة التضامن الاجتماعي، التي تهدف إلى تعزيز تماسك الأسرة المصرية، وترسخ النظرة الإيجابية للسيدات والفتيات، وحمايتهن من جميع ممارسات العنف، ومساعدتهن على إعادة الاندماج في الأسرة والمجتمع.

وأكد النائب أحمد فتحي، أنه مستمر في هذه الجولات كدور للجنة التضامن بمجلس النواب للاشراف والمتابعة علي الخدمات التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني، وللتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين بطريقة تليق بهم ومتابعة الاداء، وكدعم لهذه المؤسسات لأن عام ٢٠٢٢ هو عام المجتمع المدني.

ووجه وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، اهتمامه بكل من مستوى المعيشة ودرجات النظافة بالإضافة إلى حسن التعامل والخدمة التعليمية المقدمة.

وفي نفس السياق قام النائب أحمد فتحي، بزيارة تفقدية أيضاً إلى إدارة غرب مدينة نصر للتضامن الاجتماعي لمتابعة سير العمل ومراقبة جودة الخدمات المقدمة.

والتقى النائب أحمد فتحي مع عدد من القيادات أبرزهم، منى محمود مديرة الادارة، ونور الهدى مأمور ضبط قضائي بمديرية القاهرة، للحديث عن توفيق أوضاع الجمعيات الاهلية وخطة عمل الإدارة في دعم والمراقبة على الجمعيات.

ومن المقرر أن يستمر النائب أحمد فتحى، فى القيام بمثل تلك الزيارات التفقدية خلال الفترة القادمة، للوقوف على آخر المستجدات وساعياً للوصول لأعلى مستوى من الخدمة التى تقدم للمواطنين.



موضوعات متعلقة