الأحد 5 فبراير 2023 05:56 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

التموين تتحفظ على 35 ألف طن سولار و43 طن مواد غذائية قبل تهريبها بالجيزة

حملة التموين
حملة التموين

تواصل الأجهزة الرقابية بوزارة التموين شن الحملات على الأسواق والمنافذ والمخابز، وكذلك محطات الوقود لضبط للتصدى لأى محاولات لاستيلاء على المال العام.

وتمكنت اليوم من التحفظ على 35 ألف طن سولار قبل تهريبها إلى السوق السوداء حيث شنت مديرية تموين الجيزة حملة برئاسة هالة غريب وكيل المديرية، بالتنسيق مع مباحث تموين الجيزة برئاسة العميد يحيي زغلول مدير مباحث التموين على مناطق الوراق وإمبابة والمنيرة الغربية والشرقية، وأسفرت عن ضبط 35 ألف لتر سولار بمنطقة العياط قبل تهريبها وبيعه فى السوق السوداء، وتم ضبط سلع غذائية بمنطقة الوراق بكمية قدرها 35 طنا و540 كيلو جراما تنوعت ما بين سكر ، زيت ، أرز ، زيتون أسود، وضبط كمية من اللانشون والبسطرمة بمخزن فى الوراق بكمية قدرها 13 طنا و40 كيلو جراما .

كما تم ضبط كمية من الخمور المستوردة والمحلية قدرها 2854 بأكثر من 150 صنفا بأنواع مختلفة بنشاط يدار بدون ترخيص بمنطقة المنيرة.



موضوعات متعلقة