الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:42 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: قانون المسئولية الطبية سيعود بالنفع على المنظومة الصحية والمجتمع المصري”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركين

الكويت.. إخلاء سبيل 3 متهمين بكفالة 50 ألف دينار في قضية ”الصندوق الماليزى”

حكومة الكويت
حكومة الكويت

أخلت النيابة العامة في الكويت سبيل 3 متهمين في قضية "الصندوق الماليزي" بكفالة 50 ألف دينار لكل منهم، بعد تحقيقات جديدة أجرتها معهم.

وتوقعت مصادر مطلعة في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية إحالة القضية إلى المحكمة الأسبوع المقبل.

وأفادت المصادر بأن النيابة استكملت إجراءاتها في القضية مجددا بعد تلقيها ردودا على استفسارات من الجهات الماليزية.

وكشفت أن النيابة وجّهت تُهما جديدة في القضية، مشيرة إلى أن التأخير مرده إلى تأخر وصول الردود المطلوبة من ماليزيا نفسها.

يشار إلى أن قضية "الصندوق السيادي الماليزي" أثارها نواب ومتابعون كويتيون، في مايو 2020، حيث تورطت شخصيات كويتية ومؤسسات في صفقات غير مشروعة مرتبطة بمشاريع خارج البلاد.