السبت 4 فبراير 2023 07:52 صـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

شاهد.. مي حلمي تتألق في أحدث ظهور لها

مي حلمي
مي حلمي

شاركت الإعلامية مي حلمي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث ظهور لها من عطلتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مي حلمي فى الصور وهي مرتدية فستان أبيض صيفي، مع شعرها الأصفر المنسدل وحقيبة يد كبيرة، مع إرتدائها نظارة شمس.

من هي مي حلمي؟

مي حلمي، هي مذيعة مصرية اشتهرت بتقديم البرامج الرياضية، عن طريق ظهورها للمرة الأولى علي شاشات التلفزيون، من خلال قناة “النهار رياضة”، وقدمت وقتها برنامجًا رياضيًا، ثم انتقلت إلي فضائية قناة “أون سبورت”.

برنامج الحكم الرياضي للاعلامية مي حلمي

تقدم مي حلمي حاليًا برنامج الحكم على قناة الحدث، وهو برنامج رياضي يتحدث عن جميع الموضوعات الرياضية الشائعة والتى تحدث فى كل حين، باستضافة كل حلقة نجم من نجوم الرياضة لمحاورته.

أزمة مي حلمي

ويذكر أن مي حلمي تعرضت لأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد انسحاب الكابتن أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، من البرنامج على الهواء، وذلك بسبب طريقتها في المحاورة والتي رفضها بشدة لعدم لباقتها في طرح الأسئلة، لتتعرض لهجوم وانتقادات شديدة متداولين الفيديو، ورافضين أسلوبها وطريقتها في التعامل مع ضيفها.

توقف برنامج الحكم لمي حلمي

وبناءً على ذلك قررت قناة “الحدث اليوم”، بوقف مي حلمي عن عملها، وتحويلها للتحقيق، عقب حلقتها مع أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، وجاء نص البيان كالتالي: "بناء على ما تم رصده قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمى السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا، إحالة الإعلامية للتحقيق، إيقاف بث برنامج الحكم على شاشة الحدث لحين انتهاء التحقيق کإجراء احترازي".

عودة برنامج الحكم

لتعود مي حلمي وتعلن عن عودة برنامجها الحكم على شاشة قناة الحدث من خلال صورة لها مع نقيب الاعلاميين تحمل فيها كارنيه النقابة، نشرتها على صفحتها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام" معلقة: شكرا جدا نقيب الاعلاميين، انتظروا الحكم السبت القادم.