الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:16 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيرانبعد إصدار القانون.. شروط التبرع بالأعضاء البشرية وإجراءات تسجيلها في الشهر العقاري والفئات المحظور تبرعهابعثة ”‏الخماسي” الحديث تطير إلى بولندا للمشاركة ببطولة العالم تحت 21 سنةمترو الأنفاق: رفع حالة الطوارئ استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد غدا في المدارس والجامعاتإدارة الحوار الوطني: نجتمع ونتشارك من أجل الوصول إلى مخرجات جدية نحو الجمهورية الجديدةوزيرة الهجرة: 1700 مصري في كندا يرغبون في تجديد واستخراج بطاقات الرقم القوميبايدن يدين إعلان روسيا ضم المناطق الأوكرانية القائم على ”الاحتيال”

كريستيانو رونالدو ظهر كئيبا فى تدريبات مانشستر يونايتد اليوم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وصفت تقارير صحفية بريطانية ظهور الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد تدريبات الفريق بالكئيب بعد واقعة رحيله عن ملعب مباراة فريقه ضد رايو فاليكانو الإسباني الودية عقب تبديله مطلع الشوط الثاني من المباراة.

ورصدت صحيفة "صن" ظهور كريستيانو رونالدو في سيارته ماركة "بنتلي" ووصفت تعبيرات وجه الدون بالكئيبة ما يشير الى استمرار حالة التوتر بين اللاعب وإدارة الشياطين الحمر، في ظل التقارير التي تشير الى رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى رونالدو إلى الرحيل بسبب غياب مانشستر يونايتد عن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، بالإضافة إلى تخفيض راتبه بنسبة 25% نتيجة احتلال الفريق المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية نية نادي مانشستر يونايتد في عدم توقيع عقوبة على الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد واقعة رحيله من ملعب مباراة رايو فاليكانو الودية، والتي أثارت غضب جماهير الشياطين الحمر بسبب رحيله خلال المباراة.

وشارك رونالدو للمرة الأولى في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني، لكنه غادر الملعب قبل انتهاء اللقاء.

وتعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام برايتون على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الأولي يوم 7 أغسطس.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل نادي مانشستر يونايتد فإن إدارة الفريق لن تقوم بتوقيع عقوبات على كريستيانو رونالدو في إشارة لعدم وجود أزمة بسبب حالة الغضب التي انتابت اللاعب بعد العودة مجدداً للمشاركة مع النادي.

وغاب رونالدو عن الموسم التحضيري للشياطين الحمر "لأسباب عائلية"، كما أفاد النادى فى بيان سابق أصدره، لكن التقارير الإنجليزي كشفت أنه كان يبحث عن نادٍ جديدٍ خلال تلك الفترة.