الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:13 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيرانبعد إصدار القانون.. شروط التبرع بالأعضاء البشرية وإجراءات تسجيلها في الشهر العقاري والفئات المحظور تبرعهابعثة ”‏الخماسي” الحديث تطير إلى بولندا للمشاركة ببطولة العالم تحت 21 سنةمترو الأنفاق: رفع حالة الطوارئ استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد غدا في المدارس والجامعاتإدارة الحوار الوطني: نجتمع ونتشارك من أجل الوصول إلى مخرجات جدية نحو الجمهورية الجديدةوزيرة الهجرة: 1700 مصري في كندا يرغبون في تجديد واستخراج بطاقات الرقم القوميبايدن يدين إعلان روسيا ضم المناطق الأوكرانية القائم على ”الاحتيال”أسعار الذهب اليوم في مصر.. ارتفاع محلي وعالمي وفي الدول العربيةمصر تُدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركزا تربويا غرب كابول فى أفغانستان

اتحاد الخماسي الحديث يشكر وزير الرياضة لمساهمته في نجاح المونديال

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وشريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وشريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي

يتقدم الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان وأعضاء مجلس الإدارة، بخالص الشكر والتقدير والعرفان لجميع مؤسسات الدولة متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجميع قيادات الوزارة، على ما قدموه من جهد مبذول والدعم الدائم واللا محدود للاتحاد المصري للخماسي الحديث وخاصة ببطولة العالم للكبار للخماسي الحديث التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 23 حتى 31 يوليو الماضي، من دعم مادي ومعنوي ومساعدتهم الدائمة لتذليل كافة العقبات والتواصل مع كل مؤسسات الدولة لتوفير ما يلزم لنجاح البطولة.

كما نود أن نتقدم بالشكر لحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لنهائيات البطولة مما كان له عظيم الأثر لحصول المنتخب المصري للخماسي الحديث على ميدالية ذهبية وفضيتين واحتفاله مع أبنائه لحظات الفرحة والنصر.

وحرصاً منه على استقطاع هذا الوقت والذي يعكس دون شك، الدعم غير المحدود من القيادة السياسية المصرية، لمنظومة العمل الشبابي والرياضي لرفع اسم مصر عالياً فى جميع المحافل الدولية والعالمية.

موضوعات متعلقة