الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:27 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بايدن: تهديدات بوتين لن ترهب الأمريكيين وسندافع عن كل حلفائنا فى الناتو”الداخلية” تعيد 3 أطفال مفقودين لوالديهم بعد العثور عليهم بجوار حديقة الحيوانأحزاب الحوار الوطنى: لسنا أحزاب سلطة.. والشارع ينتظر مخرجات الحوار في أسرع وقتمدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيرانبعد إصدار القانون.. شروط التبرع بالأعضاء البشرية وإجراءات تسجيلها في الشهر العقاري والفئات المحظور تبرعهابعثة ”‏الخماسي” الحديث تطير إلى بولندا للمشاركة ببطولة العالم تحت 21 سنةمترو الأنفاق: رفع حالة الطوارئ استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد غدا في المدارس والجامعات

القوى العاملة تشارك فى أول مؤتمر للحوار الوطنى بالإسكندرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شاركت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية في أول مؤتمر للحوار الوطني يتم على أرض عروس البحر المتوسط بمشاركة عدد من النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني، بالإضافة إلى العديد من طلاب وطالبات الجامعات بتنظيم من اتحاد شباب العمال بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعقد سلسلة من مؤتمرات الحوار الوطني والذي يهدف إلى ترسيخ فكرة تبادل الرؤى بين مختلف الأطياف داخل المجتمع المصري، سواء كانت أحزاب سياسية، أو منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية والمهنية.

وقد حرص المشاركون بالمؤتمر على تطبيق رؤية الرئيس السيسي في إصلاح الدولة وتأسيسها من خلال حوار وطني جاد يجمع أطياف المجتمع دون إقصاء لأحد، ويؤكد الإنجازات التي حققتها الجمهورية الجديدة وسبل دعمها في إطار رؤية مصر 2030.

وأثنى المشاركون من رؤساء وأعضاء النقابات العمالية على الدور الذي قامت به مديرية القوى العاملة بالإسكندرية في إنجاح انتخابات المنظمات النقابية العمالية للدورة الجديدة 2022/2026 ، مؤكدين النزاهة والشفافية التي اتسمت بهم هذه الدورة.

وفي كلمته أكد ياسر سعيد وكيل الوزارة مدير المديرية أن المديرية تدعم وبكل قوة المنظمات واللجان النقابية وتحرص على وجود قنوات اتصال مفتوحة بصفة مستمرة مع جميع النقابيين للرد على استفساراتهم سواء في المجال النقابي أو العمالي بصفة عامة

موضوعات متعلقة