الإثنين 26 سبتمبر 2022 07:27 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنزيما يستغل فترة التوقف الدولي للتعافي من الإصابةبقسط 2250 جنيه شهريا.. كل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستقبل مصر»التعليم: حقيبة تدريبية بفنيات تصميم الامتحان في المرحلة الثانويةمدبولى: توجيهات رئاسية بتزويد منطقة شق الثعبان بخدمات لتحويلها لمدينة صناعية متكاملةمقتل مسن خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنيرة الغربيةالقباج تشارك في الدورة الثامنة لمنتدى ”المرأة الإفريقية للابتكار وريادة الأعمال” تحت عنوان ”النهوض بأفريقيا من خلال التكامل بين الجنسيناباظه والقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقدان الخدمة الطبية بوحدة طب الأسرة بالصوةكل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونأحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده ويعتذر عن عدم حضوره”راجل و 2 ستات” يناقش ظاهرة التسول.. وشريهان أبو الحسن: منظر غير حضارىلاعب وسط باريس سان جيرمان يكشف أسباب رحيله عن فالنسيا

الأهلى يستعيد جهود محمد هانى أمام فاركو بعد انتهاء الإيقاف

محمد هاني
محمد هاني

يستعيد فريق الأهلى جهود محمد هانى الظهير الأيمن للفريق في مباراته المقبلة أمام فاركو بعد انتهاء إيقافه حيث غاب اللاعب عن مواجهة المقاولون العرب بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة مصر المقاصة.

أغلق الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة ريكاردو سواريز صفحة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء أمس السبت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر والتي إنتهت بالتعادل السلبي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.