الإثنين 26 سبتمبر 2022 05:08 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بلينكن: الولايات المتحدة حريصة على العمل مع الحكومة الإيطالية بشأن احترام حقوق الإنسانالكرملين يصف الهجوم المميت على مدرسة روسية بأنه عمل إرهابيوزير التربية والتعليم يشارك فى حفل تكريم الفائزين في مسابقة التظاهرة الثانية للأسبوع العربي للبرمجة ”الذكاء الاصطناعي وحماية البيئة”المنتخب المصري يختتم استعداداته اليوم لمواجهة ليبيريا الوديةنائب رئيس الإسماعيلي: خطوات جادة نحو تنمية الموارد الذاتية لمواجهة الأزمات الماليةأمريكا توفر أكثر من 60 مليون وجبة غذائية للأطفال في موريتانيامحافظ أسيوط يستقبل سفير كوريا الجنوبية ويتفقد معرض الأسر المنتجة والمشغولات اليدوية والتراثيةالأرصاد لـ”صباح الخير يا مصر”: ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعياسمين صبرى ضيفة إسعاد يونس فى ”صاحبة السعادة”.. الليلةقناة الحياة تعرض الجزء الثانى من حلقة سوسن بدر ببرنامج ”واحد من الناس” الليلةهشام عباس يتحدث عن ألبومه الجديد فى برنامج ”لايت شو” على الحياةإصابة المستشار الألماني بفيروس كورونا

”حسام عوض الله” مهنئا ”السيسي” بالعام الهجري الجديد: تقودون نهضة شاملة سيذكرها التاريخ

النائب حسام عوض الله
النائب حسام عوض الله

هنأ النائب حسام صالح عوض الله، رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، الرئيس السيس وجموع الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنيا من الله أن يعيده بكل خير وسعادة وعلى الوطن الغالي بكل خير ونماء.

وقال صالح، في برقية التهنئة للرئيس: “تقودون تنمية شاملة، وتعملون على استغلال كل الفرص المتاحة للوطن للتقدم والرخاء.. وسيذكر التاريخ في صفحاته هذه السنوات المضنية المخلصة في حب مصر، تحت قيادتكم سيادة الرئيس”.

ولفت رئيس طاقة البرلمان، إلى أن السنوات الماضية وحتى اللحظة، أثبتت للجميع تضافر مختلف الجهود الوطنية والسياسية من جانب الرئيس السيسي للتغلب على مشاكل مصر الاقتصادية وأزماتها المزمنة ووضعها على الطريق الصحيح للمستقبل.

وأشار صالح عوض الله، إلى العديد من القرارات الهامة التي أصدرها الرئيس خلال الساعات الماضية، ويصل صداها لملايين الأسر المصرية، بمساعدة 9 ملايين أسرة لنحو 6 أشهر، وزيادة حجم الحاصلين على الدعم النقدي الشهري بنحو مليون أسرة، ليصل عدد المستفيدين مليون مواطن.

واختتم النائب حسام عوض الله، بالتأكيد على أنه مع حلول العام الهجري الجديد فإنا نتمنى لمصر أن تواصل سيرها على طريق التقدم والرخاء والتطلع للمستقبل، تحت حكم قيادتها الرشيدة ممثلة في الرئيس السيسي.

موضوعات متعلقة