الأربعاء 17 أغسطس 2022 04:05 صـ 20 محرّم 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع مقابل 20 مليون يورو

طائرة رونالدو
طائرة رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب فى بيع طائرته الخاصة، من أجل شراء واحدة أخرى أكبر.

لصحيفة "Esdiaro" الإسبانية، فإن النجم البرتغالي الدولي، الذي يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد عام واحد فقط من عودته، يرغب في شراء واحدة أخرى أكبر.

وأضافت الصحيفة أن الطائرة التى يمتلكها حاليًا نجم اليونايتد، تتسع لعشرة أشخاص مع كل وسائل الراحة اللازمة ومزخرف بالعديد من التفاصيل المخصصة له بشكل خاص، وكثيرًا ما تستخدمها صديقته جورجينا رودريجيز في السفر، وعندما لا يستخدمها الزوجان، يؤجرها كريستيانو رونالدو للاعبين الآخرين، وكذلك لرجال الأعمال بسعر يتراوح ما بين 6000 و 10000 يورو من الوقت.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يرى طائرته الخاصة صغيرة جدا، بالنسبة له ولشريكته وأطفاله الخمسة، مما يدفعه إلى الرغبة في الحصول على طائرة أكبر.

وكانت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق أن رونالدو قدم طلبا لإدارة مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على رحيله خلال الصيف الحالى، فى حال وصول عرض مغرٍ خلال الميركاتو الجارى.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى يرغب فى الرحيل؛ بسبب رغبته في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يعتقد رونالدو أن لديه 3 أو 4 أعوام متبقية في أعلى مستويات كرة القدم، ويرغب في قضاء هذه الأعوام في نادٍ يشعر بأنه قادر إضافة شيء ما للفريق ولإنجازاته الفردية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفقًا للمقربين من رونالدو فإن حب اللاعب لناديه لم يتغير إطلاقًا، ولكن رغبته في الرحيل ليست فقط لأسباب رياضية، بل أيضًا مُتعلّقة بأسباب خاصة، وذلك بعد الفترة الصعبة التي مرّت بها عائلته.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى قيام خورخى مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالى، بعرضه على أكثر من نادٍ مثل بايرن ميونخ الألماني، روما الإيطالي وتشيلسي.