بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:00 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”قضايا المرأة” تناقش الإشكاليات القانونية للعنف الرقمي ضد النساء كريم بدوي: تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني أولوية لجذب الاستثمارات العالمية وفد من وزارة الشباب والرياضة يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد ”“ قطار ”مصر الخير” يصل براني.. إدخال البسمة لـ 30 أسرة بأقصى غرب مطروح بعمليات جراحية مجانية لمدة 3 أيام هل يتحقق الفوز الثاني في كأس العالم؟.. تاريخ مواجهات مصر وايران كوريا الجنوبية تعلن عبور 4 سفن تابعة لها مضيق هرمز ترامب: عبور هرمز دون رسوم ولم يفرج عن أى أموال من أصول إيران بأمريكا بلومبرج تكشف خطة ترامب لاستغلال أصول ايران في التجديد النصفي.. تفاصيل قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات.. غداً الخميس الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول «أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي»|صور مجلس الوزراء يوافق على 9 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعى.. تعرف عليهم الحكومة تعلن مد قرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع حتى شهر يوليو

القائم بأعمال نقيب المحامين: انتخابات ”شمال الجيزة” تمت بشفافية ونظام ودقة

نقابة المحامين
نقابة المحامين

هنأ مجدى سخى، وكيل نقابة المحامين، والقائم بأعمال نقيب المحامين، السيد جابر مكي لفوزه نقيبًا لمحامي شمال الجيزة في انتخابات الإعادة التي تمت اليوم، مؤكدًا أن الانتخابات تمت بشفافية ونظام ودقة شديدة.

وقدم القائم بأعمال النقيب خالص الشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس النقابة العامة، للهيئة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة شمال الجيزة، وأعضاء مجلس النقابة العامة المشرفون على الانتخابات بالنقابة العامة.

وقال إنه على الرغم من أن نقابة المحامين تمر بظروف عصيبة في الفترة الحالية، إلا أن المجلس حرص على أن تتم إجراءات الانتخابات على أكمل وجه، كما كانت تجرى في السابق.

وذكر أن هيئة قضايا الدولة هي أقدم هيئة قضائية في مصر، توليها نقابة المحامين كل الثقة في الإشراف القضائي على الانتخابات، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة العامة لم يتدخل في العملية الانتخابية ولم يدخل غرفة اللجنة القضائية للحفاظ على حسن سير العملية الانتخابية بنزاهة عالية ، قائلًا: «هنيئا لمن فاز وندعوا بالتوفيق لمن لم يوفق».

وأصدرت منذ قليل، اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية لنقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى – نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، بيانًا أعلنت خلاله فوز السيد جابر مكي، بمقعد نقيب محامي شمال الجيزة، في انتخابات الإعادة.

وحضر إعلان اللجنة مجدى سخى وكيل النقابة والقائم بأعمال نقيب المحامين، وحسين الجمال، أمين عام النقابة، ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات من النقابة العامة، ومحب المكاوي وعمر هريدي وأسامة سلمان وكلاء النقابة، وعبد الحفيظ الروبي عضو المجلس واللجنة المشرفة على الانتخابات من النقابة العامة، وفاطمة الزهراء غنيم عضو اللجنة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services