×
عاجل
١٥ مليون جنيه لصرف مستحقات معلمي الجيزة من المجموعات المدرسية والحوافز...نتائج مباريات اليوم الإثنين 24 /1 /2022 في كأس أمم أفريقيا٢٠٠ جنيه رسوم امتحانات الدبلومات الفنية بنظام الجداراتايمان حمدى سراج تكتب .. فيلم أصحاب ولا أعز.. خطر قادمدور وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تعزيزِ حقوقِ الإنسانِ أمام حقوق الانسان البرلمانية غداًغرائب أمم إفريقيا .. حارس جزر القمر يرتدى قميصا برقمين أمام الكاميرونالكاميرون ضد جزر القمر.. شاكر الهدهور الحارس البديل يتصدى لفرصة بروحين ”فيديو”رجب هلال حميدة .. أمو ت ويحيا الوطن عقيدة ثابته لرجال الشرطةإستبعاد مدير مدرسة إمبابة الثانوية بسبب محاضرات أسطورة العربيوكيل إعلام النواب في احتفالية .. حزب إرادة جيل...تحية تقدير وإعزاز لأسر شهداء الشرطة الأبرارالنائب تيسير مطر يوجه رسالة حب للرئيس السيسي .. نحن جميعا معك وخلفكلاعب جزر القمر يتلقى أسرع بطاقة حمراء بكأس أمم أفريقيا ضد الكاميرون (فيديو)

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الثلاثاء 25 يناير 2022 06:11 صـ
نصر اكتوبر
نصر اكتوبر
المقالات

الكاتب الصحفي محمود نفادي يكتب.. تخاريف والسلام.. المتحور اوميكرون جى جى 

الكاتب الصحفي محمود نفادي
الكاتب الصحفي محمود نفادي

اى مصرى يتصور ان متحور كورونا الجديد اوميكرون الذى ظهر فى جنوب أفريقيا ووصل الى عدة دول حول العالم انه لن يصل إلينا فى مصر فهو خاطئ خاصة ان المتحورات السابقة مثل دلتا والفا وبيتا كلها دخلت مصر
ومهما اتخذنا من اجراءات احترازية ووقائية فان المتحور اوميكرون سيصل مصر ان اجلا اوعاجلا انتظارا للجهة الخفية التى تحرك المتحور حول العالم حتى يصل جميع بلدان العالم مثل متحور دلتا وبيتا والفا فكل دول العالم سوف تستقبل هذا المتحور وسوف يصاب عدد من مواطنيها وفقا للمخطط العالمى الفيروس للجميع
وتوزيع المتحور الجديد يقوم بها من سبق لهم توزيع المتحورات السابقة حتى تستمر عملية استنزاف اموال غالبية دول العالم وخاصة الدول متوسطة الدخل حتى تستمر فى شراء الادوية واللقاحات
ولأن كعكعة توزيع اللقاحات لم تشمل فرنسا فكان يجب من وجود متحور جديد لاتصلح معه اللقاحات الحالية الأمريكية والبريطانية والصينيه والروسية ولكن يصلح معه اللقاح الفرنسي لان فرنسا لم تحصل على نصيب من كعكعة اللقاحات التى تصدت لمتحورات دلتا والفا وبيتا خاصة ان وكالات الانباء العالمية اعلنت ان اللقاح الفرنسي فعال امام المتحور اوميكرون
والحقيقة المؤكدة ان الاطباء الذين يطلون علينا عبر شاشات التلفزيون سواء كانوا عرب او اجانب كلهم كاذبون ولا يقولون الحقيقة وان المتحور الجديد اوميكرون صناعة بشرية وان فيروس كورونا الاب برئ من هؤلاء الابناء غير الشرعيين من دلتا الى اوميكرون
واقولها بملئ الفم وعلى مسئوليتي الشخصية وانا ضمن المصابين بكورونا فى شهر أبريل الماضى وايضا ضمن الملقحين باللقاح البريطانى استراتزينكا وحصلت على الجرعتين ومعى شهادة معتمدة بذلك من وزارة الصحة ان متحور اوميكرون خدعة عالمية تشارك فيها منظمة الصحة العالمية واسمها الجديد منظمة الخدعة العالمية والا لماذا حصلنا على اللقاحات وماجدوى قرارات حكومتنا بمنع دخول غير الملقحين المصالح الحكومية من اول ديسمبر القادم وكان عليها ان تمنع دخول المتحور اوميكرون افضل لان الملقحين حاملين للمتحور الجديد
واؤكد لكم ان بعد ثلاثة شهور سوف نسمع عن ظهور متحور جديد من فيروس كورونا وسيكون ظهوره فى دولة آسيوية وربما يطلقون عليه اسم اوجونسون نسبة الى رئيس وزراء بريطانيا وسوف يعلنون عن فشل اللقاحات الحالية وظهور لقاحات جديدة لمواجهة هذا المتحور
ونصيحتي لمن يستقبل متحور اوميكرون ان يرحب به ويفتح له الأبواب والايرتدى الكمامة لانه ثبت ان كل من اصيب بالكورونا كان من بنى الكمامة وقبيلة الكحول وعائلة الديتول
واذا كان متحور اوميكرون جى جى ولأن المثل الشعبى يقول وقوع البلاء افضل من انتظاره فعلينا جميعا أن نستعد لاستقباله بنزع الكمامة من وجوهنا لان المتحور الجديد يبحث عن الذين يرتدون الكمامة لانهم يخشونه ولا يرحبون به بينما من ينزع الكمامة فهو من المرحبين به والسعداء بقدومه فلايرضى بالحاق الضرر به واصابته
فهذا رأيى وتلك وصيتى للتعامل مع متحور او ميكرون الحالى وايضا متحور او جونسون التالى له ومتحور اوبوتين الذى سيليهم والجارى تجهيزه فى المعامل السرية لاننا سوف نعيش مع الكورونا سنوات طويلة ولاتصدقوا انها ستتنتى وايضا لاتصدقوا خدعة المتحورات ولاتصدقوا الخبراء والأطباء ولكن صدقوا أنفسكم ورحبوا بالمتحور الجديد اوميكرون

كاتب المقال الكاتب الصحفى محمود نفادى .. شيخ المحررين البرلمانيين ومستشار تحرير الموقع

مقالات قد تهمك:-

الكاتب الصحفي محمود نفادي يكتب.. قضية ”نواب التجنيد”.. ظاهرها القانون وباطنها السياسة اضغط هنا

الكاتب الصحفي محمود نفادي يكتب.. ”نواب أبوالهول” وراء تكريم نقابة الصحفيين لي اضغط هنا

الكاتب الصحفي محمود نفادي يكتب.. ديمقراطية المصرى القاهرى وحب السيسى اضغط هنا

الكاتب الصحفي محمود نفادي يكتب.. كاريكاتير ”النواب طور الله فى برسيمه”.. اغضبهم واضحكهم اضغط هنا

الكاتب الصحفي محمود نفادي يكتب.. أشهر واقعة كذب تحت قبة مجلس الشورى اضغط هنا

الكاتب الصحفي محمود نفادي المتحور اوميكرون جى جى كورونا الاجراءات الاحترازية

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.634215.7342
يورو​ 18.686018.8118
جنيه إسترلينى​ 21.765921.9130
فرنك سويسرى​ 16.809116.9239
100 ين يابانى​ 14.339314.4350
ريال سعودى​ 4.16834.1952
دينار كويتى​ 51.768852.1171
درهم اماراتى​ 4.25594.2840
اليوان الصينى​ 2.40202.4176

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 903 إلى 905
عيار 22 828 إلى 830
عيار 21 790 إلى 792
عيار 18 677 إلى 679
الاونصة 28,079 إلى 28,150
الجنيه الذهب 6,320 إلى 6,336
الكيلو 902,857 إلى 905,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:11 صـ
22 جمادى آخر 1443 هـ 25 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:19
الشروق 06:49
الظهر 12:07
العصر 15:05
المغرب 17:25
العشاء 18:46

استطلاع الرأي