بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 12:38 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026 هشام بدوي: 75 نائبًا شاركوا في مناقشات الموازنة تحت قبة البرلمان وحيد قرقر: زيادة المرتبات تُلتهم بسبب الأسعار ونحتاج مراجعة دورية للأجور والمعاشات بتوجيهات الرئيس السيسي.. رئيس المخابرات العامة يزور ليبيا ويلتقى الدبيبة مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه ​مصر تحتضن المبتكرين الأفارقة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات برعاية الرئيس تصريحات الرئيس السيسى بشأن الأمن العربى والخليجى والمحادثات الأمريكية الإيرانية تتصدران اهتمامات الصحف الكويتية

جامعة بنها تبحث التعاون مع معهد الإذاعة والتليفزيون والمجلس القومي للسكان

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، الدكتور خالد فتح الله، رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون، والدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان، وذلك بغرض بحث أوجه التعاون والتنسيق مع معهد الإذاعة والتليفزيون والمجلس القومي للسكان.

أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، إيمانه بالدور المحوري للإعلام في صناعة الوعي المجتمعي وحرصه الشديد على تطوير آليات العمل الإعلامي داخل الجامعة، ومواكبة التطور التكنولوجي المتواجد على الساحة الإعلامية مشيرًا إلى أن تأسيس التعاون مع معهد الإذاعة والتليفزيون يأتي في إطار العمل على وضع برامج تدريبية إعلامية متكاملة لخدمة طلاب الجامعة، من خلال استديو جامعة بنها، المزمع إطلاقه قريبًا، والذى سيساهم في تنفيذ حملات إعلامية تستهدف التوعية بالقضايا السكانية وغيرها من القضايا الوطنية الهامة.

من جانبه أشاد الدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان، بقيام جامعة بنها بتأسيس استديو لخدمة الطلاب والعملية التعليمية مشيرًا إلى أهمية توظيفه في خدمة قضايا مجتمعية مختلفة، وإطلاق العديد من المبادرات التى تتعلق بالتوعية بقضايا السكان.

وخلال الاجتماع عرض الدكتور خالد فتح الله، رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون، أوجه التعاون المحتملة بين جامعة بنها والهيئة الوطنية للإعلام - ممثلة في معهد الإذاعة والتليفزيون- والتي ستشمل العديد من نقاط التعاون منها توفير التدريب العملي للطلاب داخل الأستوديوهات"الإذاعية والتليفزيونية" الخاصة بالهيئة الوطنية للإعلام، بالإضافة إلى استحداث دورات تدريبية شاملة لصقل المهارات الفنية والإعلامية لطلاب جامعة بنها، وذلك بهدف نقل خبرات الهيئة الوطنية للإعلام لطلاب الجامعة، والعمل على رفع مهارة الطلاب، وإنتاج مواد إعلامية تساهم في زيادة الوعي تجاه قضايا مختلفة.

وفي ختام اللقاء تفقد رئيس جامعة بنها، بصحبة الضيوف استديو جامعة بنها للتعرف على الإمكانيات والقدرات الفنية للاستديو، والتباحث في أوجه التعاون المتعلقة بتشغيله بما يخدم القضايا الوطنية المختلفة، والمساهمة في تعليم وتدريب طلاب الجامعة ومساعدتهم في إنتاج مشروعات التخرج.

جاء اللقاء بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عصام عزوز، مستشار رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وعدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services