×

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الجمعة 22 أكتوبر 2021 01:56 مـ
نصر اكتوبر
نصر اكتوبر
التعليم

” خالد الحصرى ” مديرا لمدرسة محمد فريد الثانوية بإدارة شبرا التعليمية بالقاهرة

مديرا مدرسة محمد فريد الثانوية
مديرا مدرسة محمد فريد الثانوية

أصدر الدكتور أحمد حنفى مدير أدارة شبرا التعليمية بمحافظة القاهرة قرارا بتولى الأستاذ خالد محمد أنور الحصرى إدارة مدرسة محمد فريد الثانوية للبنين.


وأكد د. حنفى أن تلك المدرسة العريقة تحتاج إلى إدارة قوية تتمتع بالمهنية والكفاءة العالية وفى نفس الوقت بالحزم والقوة من أجل تخريج جيل من الشباب القادر على تحمل مسئولية الوطن فى هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن ويكون متمكنا من مواكبة جميع التطورات التى يشهدها العالم.


ومن جانبه أكد الدكتور فرحات وكيل أدارة شبرا التعليمية أنه وقع الإختيار على مستر خالد الحصرى نظرا لأن هذه المزايا والصفات تتوافر فى شخصه الكريم وسوف يقوم بأداء الدور المطلوب ويتولى هذه المسئولية على أكمل وجه.
وأشاد ياسر ماهر مدير أمن الإدارة بهذا الاختيار مؤكدا أن الحصرى على قدر كبير من الوطنية التى تجعله ينهض بهذه المدرسة المتميزة وسوف يحقق كثيرً من النجاحات بفضل جهوده مع فريق العمل بالمدرسة والذى سوف يعزف مع الحصرى أجمل سيمفونية.
ومن جانبه أكد الأستاذ أحمد السندبيسى مدير عام التعليم بإدارة شبرا التعليمية أن الحصرى المعلم القدير للغة العربية يعد إضافة كبيرة لإدارة مدرسة محمد فريد وإمتدادا طبيعيا لجيل من العمالقة الذين سبق وأن تولوا هذه المسئولية الكبرى لما يملكه من مزايا وقدرات وتفانى كبير فى العمل وهو الامر الذى يجعله قديرا بالجلوس على هذا المقعد الهام.