الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:15 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

يورو 2020 ..راكيتيتش: تمنيت لموراتا تسجيل 4 أهداف وأن تفوز كرواتيا بخمسة

ايفان راكيتيتش
ايفان راكيتيتش

قال الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية حول مواجهة دور الـ16 بأمم أوروبا بين بلاده وإسبانيا، إنه تحدث مع ألبارو موراتا وتمنى له تسجيل أربعة أهداف وأن تخسر إسبانيا في النهاية بخمسة.

وخلال مداخلته في حفل تكريم خيسوس نافاس من قبل نادي إشبيلية لتجديد عقده حتى 2024 ، قال راكيتيتش حول المواجهة التي ستقام مساء اليوم في ملعب باركن ستاديوم بكوبنهاجن الدنماركية "قلت لموراتا إنني أتمنى أن يسجل أربعة أهداف لكي يهدأ الجميع قليلا" بخصوص الانتقادات الموجهة نحوه "ولكن أن يخسر 5-4 وسنرى إذا كان ذلك ممكنا".

وتابع راكيتيتش "من أجل أن استمر في دخول منزلي، لا يمكنني أيضا أن أكون صريحا للغاية.. فقد تحدثت كثيرا مع زملاء سابقين بمنتخب كرواتيا وكذلك مع (الإسبانيين) لابورت وموراتا، وقلبي منقسم تقريبا لنصفين. بالتأكيد أرغب أولا في فوز كرواتيا، لكني دائما ما أتمنى الأفضل لمنتخب إسبانيا".

وكان راكيتيتش (33 عاما)، وصيف بطل العالم مع كرواتيا في 2018، والذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب في سبتمبر/أيلول الماضي، قد أبدى ثقته في أنه سيستمتع "بمباراة كبيرة" رغم أنه توقع أيضا ان تكون "معقدة نوعا ما وصعبة للغاية".

ويلتقي المنتخبان الاسبانى والكرواتى الليلة في ثمن النهائي لحجز بطاقة إلى ربع النهائي، حيث حلت إسبانيا وكرواتيا وصيفتين للمجموعتين الخامسة والرابعة خلف السويد وإنجلترا