الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:04 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

نادى الشمس يتوج ببطولة الجمهورية للرماية

نادى الشمس
نادى الشمس

حصد فريق نادى الشمس المركز الأول في بطولة الجمهورية، لرماية الأطباق المروحية، والتي أقيمت بميادين صيد أكتوبر، بمشاركة 147 رامي ورامية.

في مرحلة الفرق، توج فريق الشمس بالمركز الأول وكأس البطولة، حيث شارك من الفريق الشمساوي، الرماه محمد العليمى وعاطف نعيم وطارق كمال، وجاء نادي الصيد في المركز الثاني.

وفي مرحلة الرجال، حصد ممدوح العليمي لاعب الشمس، على المركز الأول، متفوقا على مصطفى أشرف لاعب الصيد.

وتم عمل تصفيه في فئه ال seniors لأبطال نادى الشمس حاتم الناقة نائب رئيس النادي، وخالد تركي، وقدما أداءً مميزًا.

وفي مرحلة السيدات، جاءت نيبال العناني لاعبة نادى الشمس، في المركز الثالث.

وفي نهاية البطولة قام فريق الشمس بإهداء اللقب إلى روح اللواء فتحي فوزي رئيس الجهاز الفني، الذي وافته المنية خلال الأيام الماضية، تاركًا بصمته على أداء رماة الشمس.

وتتكون لجنة الرماية من كلًا من: حليم أبو سيف رئيسًا للجنة، عاطف نعيم، أحمد مختار، هيثم الفقي، وفي الجهاز الإداري السيد مدحت.

51acb213-cd59-494d-b36f-2aaaecfb5820