الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:46 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

المجلس الأعلى للإعلام: من لا يمتلك غذائه لا يمتلك أمنه القومى.

المجلس الأعلى للإعلامى.
المجلس الأعلى للإعلامى.

قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن مصر ستدخل الجمهورية الجديدة وهى مؤمنة احتياجات الأسرة المصرية والمائدة المصرية، مضيفا أن من لا يمتلك غذائه لا يمتلك أمنه القومى.

وأضاف كرم جبر:" منذ سنوات كنا نستورد كل شئ من الخارج ومنها الفول والعدس وكنا نعانى أزمات فى الموارد الغذائية، ولكن الفترة الأخيرة بدأنا نشعر بعدم وجود أزمات فى احتياجات الأسرة المصرية، من المؤكد أن هذا الأمر لم يحدث بالصدفة، ولكن مصر ستدخل الجمهورية الجديدة وهى مؤمنة احتياجات الشعب الغذائية، فمن لا يمتلك غذائه لا يمتلك أمنه القومي".

وأبدى كرم جبر ترحيبه بوزير الزراعة السيد القصير، بالجلسة الحوارية التى ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فيما بدأ عرض فيلم تسجيلى عن جهود وزارة الزراعة خلال السنوات الماضية.

بدأت منذ قليل، الجلسة الحوارية المفتوحة التى ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، بحضور كبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين؛ وذلك فى مقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ فى ماسبيرو.

ومن المقرر أن يتحدث الوزير حول استراتيجيات وزارة الزراعة، ويدير حوارًا مفتوحًا يجيب فيه عن كل الأسئلة والاستفسارات.