السبت 1 أكتوبر 2022 07:08 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الزمالك يرفع الحمل البدنى للاعبين استعدادًا لمواجهة بطل بوروندىصندوق مكافحة الإدمان يطلق سلسلة أنشطة للوقاية من تعاطى المخدرات بحدائق أكتوبرمدبولى يلتقي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمتابعة سير المسابقات المركزيةسلة الاتحاد السكندرى تغادر إلى الكويت غدًا للمشاركة فى البطولة العربيةسفارة مصر في التشيك تقيم فعالية للترويج لاستضافة ورئاسة مصر لمؤتمر COP27إدوارد يشارك فى مسلسل ”حضرة العمدة” بطولة روبىالجهاز الفني يرفع الحمل البدني للاعبين بمران الزمالكالدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بعدد من المنازل والأحواش بسوهاجالكاتبة الصحفية أمال ربيع تكتب .. فشل زريع لمهرجان الخيول بالشرقية .. وطرد صحفي لجلوسه بالمنصةإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوموزارة خارجية قيرغيزستان تنصح مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى طاجيكستانشكرى يتوجه إلى كينشاسا للمشاركة فى المؤتمر التحضيرى للدول الأطراف فى اتفاقية التغير المناخى

وادي دجلة يتفوق علي أسوان 4-1 فى الشوط الأول

اسوان ووادي دجلة
اسوان ووادي دجلة

انتهت أحداث الشوط الاول، بتقدم وادي دجلة علي أسوان ب4 أهداف لهدف فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا علي ملعب أسوان فى الجولة الـ27 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف وادي دجلة في الدقيقة 2-11-34 عن طريق محمد رضا بوبو “هدفين” وأحمد سعيد محمد من ضربة جزاء.

وانقطع الطيار الكهربائي عن مباراة أسوان ووادي دجلة مما أدي توقف المباراة لحين إصلاح العطل الكهربائي.

ويسعى فريق أسوان بقيادة مدربه عبد العال، لتحقيق الفوز على وادي دجلة في مباراة اليوم، للابتعاد خطوة عن منطقة الخطر، وتعزيز حظوظه في البقاء، في مسابقة الدوري الممتاز، الموسم المقبل.

وخسر فريق أسوان آخر مباراتين في مسابقة الدوري الممتاز، أمام الاتحاد السكندري 2 -0، والزمالك 3 -0.

على الجانب الآخر يطمح وادي دجلة في اقتناص الثلاث نقاط من أسوان، لتقليص فارق النقاط مع زهرة الجنوب، والحفاظ على آماله في البقاء في الدوري الممتاز.

وفل وادي دجلة في تحقيق الفوز آخر 7 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خسر 4 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات.

يذكر أن مباراة الدور الأول، من مسابقة الدوري الممتاز، انتهت بتعادل أسوان مع وادي دجلة، بدون أهداف.

ويحتل أسوان المركز الـ 15 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط، عن وادي دجلة صاحب المركز الـ 16.