السبت 1 أكتوبر 2022 07:34 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان ويلتقى بأبنائه الطلاب في أول أيام العام الدراسى الجديد«المصريين الأحرار» يهنئ ”شي جين بينغ” بذكرى تأسيس الصين الجديدةملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد برايتون 3-3 في الدوري الإنجليزيوزير التعليم العالي يشيد بأنشطة بيت التطوع لصندوق مكافحة الإدمانفرقة ”الجازولية” تحيى حفل ذكرى المولد النبوى فى ساقية الصاوى.. الجمعةالداخلية تضبط دولارات مزورة بحوزة عصابة تنصب على المواطنين بالسوق السوداءإنتر ضد روما.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول فى الدوري الإيطالي ”فيديو”القباج: الزيادة السكانية تأتي على حساب حقوق المواطنين وتهدد استقرار المجتمعالزمالك يرفع الحمل البدنى للاعبين استعدادًا لمواجهة بطل بوروندىصندوق مكافحة الإدمان يطلق سلسلة أنشطة للوقاية من تعاطى المخدرات بحدائق أكتوبرمدبولى يلتقي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمتابعة سير المسابقات المركزيةسلة الاتحاد السكندرى تغادر إلى الكويت غدًا للمشاركة فى البطولة العربية

البابا تواضروس الثاني يوجه رسالة للمواطنين بشأن فيروس كورونا.. فيديو

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

عقب البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على وجود موجة رابعة من فيروس كورونا، قائلاً:" منقدرش نقول إنه هيخلص لأنه خلاص عايش معانا، بس إحنا بنحاول نقاومه".

وأشار البابا تواضروس الثاني خلال لقائه مع فضائية "إكسترا نيوز" إلى أنه من خُبث ومكر الفيروس أنه يقوم بالتحور، ويتغير أثره، ويزداد شراسة، موجهاً رسالة للمواطنين قائلاً: "يجب الالتزام بالإجراءات الصحية الواجبة، والتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وتهوية المكان، والابتعاد عن الأماكن المغلقة".

وأضاف بابا الإسكندرية أن تلقي اللقاح هو أنسب وأفضل وسيلة للحماية من فيروس كورونا، مضيفاً: "أي حد يشعر بأعراض لابد أن يلتزم الراحة، ويتلقي بروتوكولات العلاج وفقاً لـ استشارة الطبيب".

وعقب البابا تواضروس الثاني: "الحرص واجب، والوقاية خير من العلاج".