السبت 1 أكتوبر 2022 08:19 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

غزل المحلة: الزمالك لم يطلب فتح الله ولن نفرط في نجوم الفريق

غزل المحلة
غزل المحلة

كشف علي العباسي رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، حقيقة تلقي زعيم الفلاحين عروضاً رسمية من نادي الزمالك بخصوص محمود فتح الله مدافع الفريق بعد تألقه هذا الموسم مع غزل المحلة، وقال العباسي في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": نسعى لتدعيم المراكز الناقصة، من أجل الحفاظ على موقع الفريق في جدول الدوري، نريد العودة مرة أخرى للمنافسة مع الكبار على المراكز الأول، ولذلك لن نفرط في نجوم الفريق بل سندعم صفوفنا، لنحافظ على قوام فريق قادر على المنافسة.

أضاف: لم يأتي أي عرض رسمي من أي نادي بخصوص محمد فتح الله مدافع الفريق، ولكننا معتادين أنه كلما بزغ نجم لاعب تلاحقه الشائعات، ونرفض هذا الأمر تماماً حتى لا يؤثر على الفريق.

واصل: حددنا المراكز التي نحتاجها وحددنا نقاط ضعف الفريق لكن لن نتحدث مع لاعبين إلا بعد نهاية الموسم، وخالد عيد مستمر مع الفريق في الموسم القادم، ونمنحه كل الثقة هو والفريق.

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقة الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب المحلة يوم الجمعة القادمة .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 31 نقطة حيث تمكن من الفوز فى 7 مباريات و التعادل فى 10 والخساراة فى 9 .