بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 01:33 صـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المستشار محمد سليم يكتب: استيراد السكر .. جرس إنذار قبل الكارثة الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : التلاحم الشعبى الذى حققته الرياضه هل تحققه السياسه . المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن آبل تتعاون مع شركة تاتا الموردة لها بعد تسريب ملفات حساسة على الإنترنت ضبط الطلاب المتشاجرين في الجيزة بعد تلويح أحدهم بسلاح أكثر المباريات طلبا.. تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز إلى 6 آلاف دولار بوابة الدولة الإخبارية : تهنئ الزميلة فريدة موسى بحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني محمد نور يطرح مينى ألبوم 30 يونيو ويعد الجمهور بمفاجآت غير متوقعة بريطانيا ترفع مستوى التهديد في هرمز بعد استهداف سفينة تجارية منار البطران تكتب :كيف تختار المدرسة التي تستحق مستقبل أبنائك .. بعيدا عن الواجهة المضللة جاكلين توجه برفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم بجميع مراكز ومدن المحافظة

محافظ الجيزة يتابع انتظام سير العمل بمستشفى أم المصريين وتواجد الأطقم الطبية

محافظ الجيزة يتابع انتظام سير العمل بمستشفى أم المصريين
محافظ الجيزة يتابع انتظام سير العمل بمستشفى أم المصريين

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة تفقدية داخل مستشفى أم المصريين بحي جنوب الجيزة للوقوف على انتظام سير العمل ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة منظومة العمل بالقطاع الصحي.

وشملت جولة المحافظ تفقد عدد من الأقسام الحيوية بالمستشفى من بينها: الرعاية المركزة، والاستقبال والطوارئ، وقسم الأطفال، والباطنة، إلى جانب مخازن الأدوية وذلك للاطمئنان على كفاءة التشغيل وتوافر المستلزمات الطبية.

محافظ الجيزة يوجه بتلبية احتياجات المرضى وتحسين جودة الخدمة

وخلال الجولة حرص المحافظ على الاستماع إلى آراء المرضى وذويهم للوقوف على مدى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة، والتعرف على أية احتياجات أو معوقات موجّهًا بسرعة التعامل الفوري معها، ومشددًا على انتظام العمل بنظام النوبتجيات لضمان استمرارية تقديم الخدمة الطبية على مدار الساعة بكفاءة عالية.

وتابع المحافظ معدلات تنفيذ الأعمال الإنشائية الجارية لعدد من المباني داخل المستشفى ضمن خطة التطوير ورفع الكفاءة، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا بتحديث وتطوير البنية التحتية للقطاع الصحي بما يواكب أحدث المعايير الطبية ويُسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين.

ووجَّه المحافظ مدير مديرية الصحة بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية وفق التوقيتات المحددة بالمتابعة مع الجهات المنفذة مع دعم المستشفى بكافة التجهيزات اللازمة وتوفير وتأمين الأطقم والكوادر الطبية المؤهلة بما يضمن الجاهزية الكاملة للتشغيل بكفاءة واستدامة.

وأكد محافظ الجيزة، استمرار تنفيذ الجولات الميدانية المفاجئة على مختلف المنشآت الصحية بمراكز وأحياء المحافظة لمتابعة مستوى الأداء وضمان الالتزام بالمعايير المهنية وتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية.

رافق المحافظ خلال الجولة كلٌّ من: محمد مرعي، السكرتير العام المساعد، ووائل شعبان، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وإسحاق جميل، وكيل وزارة الصحة بالجيزة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv