بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 01:34 صـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المستشار محمد سليم يكتب: استيراد السكر .. جرس إنذار قبل الكارثة الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : التلاحم الشعبى الذى حققته الرياضه هل تحققه السياسه . المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن آبل تتعاون مع شركة تاتا الموردة لها بعد تسريب ملفات حساسة على الإنترنت ضبط الطلاب المتشاجرين في الجيزة بعد تلويح أحدهم بسلاح أكثر المباريات طلبا.. تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز إلى 6 آلاف دولار بوابة الدولة الإخبارية : تهنئ الزميلة فريدة موسى بحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني محمد نور يطرح مينى ألبوم 30 يونيو ويعد الجمهور بمفاجآت غير متوقعة بريطانيا ترفع مستوى التهديد في هرمز بعد استهداف سفينة تجارية منار البطران تكتب :كيف تختار المدرسة التي تستحق مستقبل أبنائك .. بعيدا عن الواجهة المضللة جاكلين توجه برفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم بجميع مراكز ومدن المحافظة

محافظ الجيزة يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى بولاق الدكرور قبل افتتاحه رسميا

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة تفقدية داخل مستشفى بولاق الدكرور للوقوف على أعمال التطوير ورفع كفاءة المستشفى في ضوء التجهيزات النهائية داخل الأقسام المختلفة قبل الافتتاح الرسمي له.

وأشار المحافظ، إلى أن مستشفى بولاق الدكرور يمثل صرحًا طبيًا كبيرًا على أرض المحافظة، حيث يقام على مساحة 16 ألف متر مربع ويبلغ سعته السريرية 228 سريرًا، منها 115 سرير إقامة داخلية، و94 سرير رعاية مركزة، و19 حضانة، إلى جانب 8 غرف عمليات مجهزة، و22 ماكينة غسيل كلوي، و18 عيادة خارجية تغطي مختلف التخصصات، مع توفير خدمات الرنين المغناطيسي والقسطرة القلبية ضمن منظومة تشخيصية وعلاجية متكاملة.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ تجهيزات أقسام الرعاية، والعمليات، والعلاج الطبيعي، والأشعة، والحضانات، وأقسام الطوارئ والاستقبال، والمعامل، وبنك الدم.

والتقى المحافظ، بالأطقم الطبية والتمريض والإداريين، مؤكدًا جاهزية المستشفى للتشغيل في أقرب وقت ممكن.

محافظ الجيزة يوجه بسرعة توفير الأطقم الطبية اللازمة لتشغيل المستشفى

ووجَّه المحافظ مدير مديرية الصحة بسرعة الانتهاء من توفير كافة الأطقم والكوادر الطبية اللازمة لتشغيل المستشفى بما يضمن تقديم الخدمات الصحية بالكفاءة المطلوبة منذ اليوم الأول للافتتاح.

وأكد المحافظ، أن القطاع الصحي يحظى باهتمام كبير من الدولة في إطار توجيهات القيادة السياسية، من خلال تطوير المستشفيات ورفع كفاءتها، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ كلٌّ من: محمد مرعي، السكرتير العام المساعد، ووائل شعبان، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وإسحاق جميل، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ومحمود فؤاد، رئيس حي بولاق الدكرور، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة بولاق الدكرور.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv