بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 08:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب قتلوا سائقا بسلاح أبيض.. الإعدام شنقا لتأجر ونجليه ببنى سويف بسنت بنت المحمودية الأولى على مستوى البحيرة فى الشهادة الإعدادية شباب النواب توصي بتعميم مراكز العزيمة لعلاج الادمان بالمجان نور الشربينى بعد انتهاء موسم الإسكواش: لم يكن مثاليا وسأعود بشكل مختلف طلاب الثانوية العامة يؤدون غدا امتحان اللغة الثانية والاقتصاد والإحصاء

وزير الإسكان ومحافظ الإسماعيلية يتابعان عددا من ملفات العمل المشتركة

وزير الإسكان
وزير الإسكان

استقبل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، لبحث ملفات العمل والتعاون المشترك، وذلك بحضور مسئولي وزارة الإسكان والجهات التابعة لها ومسئولى محافظة الإسماعيلية.

وأعرب المهندس شريف الشربيني عن ترحيبه بمحافظ الإسماعيلية وأكد على التنسيق المستمر فيما يخص ملفات عمل وزارة الإسكان بمحافظة الاسماعيلية، فيما يخص مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان، مؤكدًا استعداده التام لتقديم كل الدعم لأهل محافظة الإسماعيلية وتلبية كافة احتياجاتهم، تنفيذًا لرؤية القيادة السياسية في تحسين مستوى المعيشة والخدمات وتوفير بيئة حضارية تليق بالمواطن المصري.

ومن جانبه، وجه محافظ الإسماعيلية الشكر والتقدير لوزير الإسكان على سرعة رد الفعل والاستجابة من وزارة الإسكان لدراسة ومناقشة المشكلات التى تواجه محافظة الإسماعيلية، حيث إن هذا التعاون المستمر يثمر عن نتائج ملموسة على أرض الواقع تعكس حجم الجهد المبذول لتوفير خدمات متكاملة تليق بمواطني الإسماعيلية في كافة المراكز والقري.

وتم عرض ملف مشروعات مياه الشرب بالمحافظة والذى تضمن دراسة إنشاء محطة مياه الشرب فى القصاصين وعين غصين، وفيما يخص الصرف الصحى تم عرض دراسة المشروعات فى مناطق أبوعطوة وبحر سرابيوم والقنطرة شرق وفايد، بالإضافة للعمل على وجود حلول لمشاكل المحطات القائمة للعمل على تشغيلها بكامل طاقتها، كما تم عرض موقف الإسكان والمعوقات التي تواجه بعض المشروعات والتي تأتي على رأس أولويات الدولة لما تمثله من احتياج أساسي يمس حياة المواطن بشكل مباشر.

وفي هذا الإطار، وجه وزير الإسكان بوضع حلول لمشروعات الإسكان غير المنتهية للانتهاء منها وطرحها للمواطنين بمحافظة الإسماعيلية وتسويق قطع الأراضى غير المستغلة.

وفي ختام اللقاء، ووجه وزير الإسكان باستمرار التنسيق بشأن كافة المشروعات في نطاق محافظة الإسماعيلية سواء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان، وتذليل أية تحديات قد تواجه تلك المشروعات، بجانب إعداد حصر بالاحتياجات لتنفيذ مشروعات جديدة عند الحاجة لتلبية تلك ال

احتياجات.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services