بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:18 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية

رئيس جامعة أسيوط.. يُصدر قرارات بندب كلي لثلاثة من أعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة
رئيس جامعة
اسيوط


أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط والمفوض بتسيير أعمال جامعة أسيوط الأهلية؛ قرارات بندب ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط؛ ندبًا كليًا؛ للتدريس، والقيام بأعمال مديري برامج دراسية بجامعة أسيوط الأهلية بكليات؛ الألسن واللغات التطبيقية، والهندسة والعلوم التطبيقية، والعلوم الإدارية والمالية، وذلك في إطار تطوير الأداء المؤسسي لجامعة أسيوط الأهلية، وتعزيز قدرتها على المنافسة على المستوى الإقليمي، والدولي.

وتضمنت القرارات؛ ندب الدكتورة شيرين عبد الغفار محمد الأستاذ المساعد بقسم اللغة الإنجليزية وآدابها بكلية الآداب بجامعة أسيوط؛ ندبًا كليًا للعمل بالتدريس والقيام بأعمال مدير لبرنامج الألسن واللغات التطبيقية، وندب الدكتور علي أحمد يونس إبراهيم المدرس بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة، ندبًا كليًا للعمل بالتدريس والقيام بأعمال مدير برنامج بكلية الهندسة والعلوم التطبيقية، وكذلك ندب الدكتور أحمد محمود محمد علام المدرس بقسم المحاسبة بكلية التجارة؛ ندبًا كليًا للعمل بالتدريس والقيام بأعمال مدير برنامج العلوم الإدارية والمالية.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي؛ إن تلك القرارات تأتي في إطار حرص جامعة أسيوط؛ على استمرار العمل في جامعة أسيوط الأهلية، بالفاعلية المطلوبة، ودعم العملية التعليمية، ومتابعة تسيير العمل بالجامعة، مشيرًا إلى نجاح جامعة أسيوط الأهلية؛ في تحقيق انطلاقة قوية منذ العام الأول لبدء الدراسة بها؛ في ضوء الخطة الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي 2030م، من خلال تقديم برامج تعليمية متنوعة، وتخصصات بينية كثيرة ذات جودة عالية، تلبي احتياجات سوق العمل المتطورة؛ لتحظى بمكانة متقدمة بين جامعات الجيل الرابع، والجامعات الذكية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services