بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:20 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائبة آمال عبد الحميد: زيادة المعاشات بنسبة 15% تعكس التزام الدولة بحماية الفئات الأولى بالرعاية سعيد حساسين : ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وأسست الجمهورية الجديدة بقوة الإرادة الشعبية النائب محمد عبد الحفيظ: قرار زيادة المعاشات 15% يعكس التزام الدولة بصون كرامة المواطن المصري النائبة مروة حسان: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعية ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين الليلة، انطلاق أولى عروض “لحظة واحدة” على مسرح البالون

عماد صفوت يكشف كواليس دوره في مسلسل «صيد العقارب»

صيد العقارب
صيد العقارب

تحدث الفنان عماد صفوت عن تفاصيل دوره في مسلسل «صيد العقارب»، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وعُرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي

وأشار عماد صفوت، في لقائه ببرنامج "أنا وهو وهي" على قناة صدى البلد، قائلاً: «الحقيقة أن شخصية شوقي في مسلسل صيد العقارب هي شخصية طيبة وهنا المفاجأة؛ لأنه شخص عنده طموح، والمفروض أنه بعد ما محمود عبد المغني شقيق غادة عبد الرازق يموت ضمن الأحداث، فأنا الراجل الوحيد اللي فاضل في العائلة، اللي كنت في الشركة وشلتها على اكتافي فمن الطبيعي وأنا الراجل الوحيد أني أشيل الشركة، لكن بمعاملة غادة عبد الرازق - عايدة، معايا كانت سيئة جدًا وحصل مشاكل ومواجهات وطردتني بره الشركة، ومن هنا حس أنه مظلوم وفي الأحداث حاولت أني أنتقم منها».

وأضاف عماد صفوت قائلاً: «كان في مشهد مفصلي ضمن الأحداث، وأنا طالبت بتغيره، وهو مشهد الاعتراف لغادة عبد الرازق، وده قلب المسلسل خالص لأنه لو حصل عكس كده كانت غادة هتموت ضمن الأحداث».

وأكد عماد صفوت، أنه تحدث مع مؤلف العمل والفنانة غادة عبد الرازق، قائلاً: «كلمت المؤلف وغادة عبد الرازق، عن مشهد السم وقولتلهم الراجل أصلاً طيب ماينفعش يكمل للأخر شر، وانا مش عايزه كده، أنا عايز أوصل رسالة إن الخير ينتصر على الشر في الآخر، وافقوا وطلع حلو جدًا».



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services